نجمة تركية تفاجئ الجمهور.. عارضة أزياء ضمن أسبوع الموضة في باريس - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل نجمة تركية تفاجئ الجمهور.. عارضة أزياء ضمن أسبوع الموضة في باريس - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول نجمة تركية تفاجئ الجمهور.. عارضة أزياء ضمن أسبوع الموضة في باريس - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تم تحديثه الثلاثاء 2024/9/24 12:10 م بتوقيت أبوظبي

فاجأت النجمة التركية بينار دينيز جمهورها بالمشاركة مع نجمات شهيرات في عرض أزياء شركة "لوريال" ضمن أسبوع الموضة في باريس.

وانضمت بينار، بعد أيام فقط من حفل زفافها وحبيبها النجم التركي كان يلدريم بحفل في العاصمة الإيطالية روما، إلى عارضاتٍ ونجماتٍ عالميات أمثال كيندال جينر، التي أطلت بفستانٍ مميزٍ باللون الأحمر وشعرٍ أشقر، والنجمة الأمريكية جين فوندا التي أذهلت الجميع بمعطف ترنش مرصع بالترتر.

إطلالة بينار دينيز ضمن أسبوع الموضة في باريس


كشفت مجموعةً من الصور ومقاطع الفيديو من عرض أزياء "لوريال" عن إطلالة ناعمة للنجمة التركية، إذ اختارت فستانًا حريريا باللون الأبيض بشيالات، نسقته مع شالٍ مطابق تميز بالكشاكش، وحذاء كعبٍ عالٍ باللون البيج.

ورغم أنها تجربتها الأولى فإن النجمة الشابة سارت على المدرج مثلها مثل عارضات الأزياء المحترفات، وبدت مبتسمةً وسعيدة لمشاركتها في هذا الحدث العالمي.

وأطلت بينار، في إحدى الصور التي نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام"، برفقة الممثلة جين فوندا، وعلقت موجهة حديثها للفنانة: "أنا أحبكِ".

وحضر الحفل العديد من المتحدثات الدوليات السابقات باسم شركة لوريال، ومن بينهن جينر، ولونجوريا، وماكدويل، وهايدي كلوم، إلى جانب السفيرة الجديدة كارا ديليفين التي اختتمت منصة العرض بمعطف أحمر لامع كبير الحجم مع تنورة قصيرة متطابقة تحته، أكملته بأحمر شفاه لامع وجريء.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق