من أجل الاستثمار.. زيدان الصغير يعتزل كرة القدم - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل من أجل الاستثمار.. زيدان الصغير يعتزل كرة القدم - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول من أجل الاستثمار.. زيدان الصغير يعتزل كرة القدم - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

اتخذ الفرنسي إنزو زيدان لاعب ريال مدريد السابق والابن الأكبر للأسطورة زين الدين زيدان قراراً باعتزال كرة القدم في عمر مبكر للغاية.

ولعب إنزو زيدان، 29 سنة، لفريق ريال مدريد في مرحلة الناشئين ما بين 2004 و2014 قبل أن يتم تصعيده لفرق سي وبي خلال الفترة من 2014 إلى 2017.

ومنح زين الدين زيدان أسطورة كرة القدم الفرنسية الفرصة لنجله الأكبر إنزو في موسم 2016-2017 للعب مع الميرينغي.

جريمة بشعة ضحيتها لاعب كرة سلة سوري

ولكن بعد ذلك رحل إنزو إلى فرق ألافيس ولوزان سبورت السويسري قبل أن يلعب مع ألميريا في 2020 ثم روس (2021-2022) وفيونالبرادا الإسباني (2022-2023).

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية في تقرير لها إن عدم وجود حافز كان السبب الرئيسي وراء اتخاذ نجل الأسطورة الفرنسية قراره بتعليق الحذاء في سن صغيرة.

ومنذ رحيله عن فيونالبرادا في آخر تجاربه مع عالم كرة القدم في 2023 وفكرة الاعتزال تراوض نجل زيدان.

«كريستيانو رونالدو لا يعرف اللعب».. أغرب انتقاد للهداف التاريخي

وشارك إنزو في أول مباراة رسمية له مع ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا في 30 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016، حيث سجل هدفاً من تسديدة على حدود منطقة الجزاء في فوز 6-1 ضد فريق كولوتورال ليونسيا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن إنزو سيركز الآن على رعاية استثماراته الاقتصادية وأسرته وتربية أبناءه الثلاثة سيا وجوليا وكايا.

وفي الإطار ذاته، فإن زيدان لديه 3 أبناء آخرين لا يزالون يلعبون وهم لوكا مع غرناطة وثيو في قرطبة وإلياز في ريال بيتيس.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg

جزيرة ام اند امز

PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق