رانيا يوسف عن فيلم «التاروت»: «رامبو» كان يوجد به كلب (فيديو) - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل رانيا يوسف عن فيلم «التاروت»: «رامبو» كان يوجد به كلب (فيديو) - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول رانيا يوسف عن فيلم «التاروت»: «رامبو» كان يوجد به كلب (فيديو) - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تم تحديثه الثلاثاء 2024/9/24 02:23 م بتوقيت أبوظبي

في رد فعل على الجدل الذي أثاره فيلم"التاروت"، أكدت الفنانة رانيا يوسف أن العمل سيعرض في موعده المحدد، وأنه لم يتم منعه من بالرقابة.

 خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة "MBC مصر"، أوضحت يوسف أن الرقابة قد منحت الموافقة على سيناريو الفيلم منذ عامين، وأن تصويره تم بعد الحصول على هذه الموافقة.


وعن الشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول وجود مشاهد مثيرة للجدل في الفيلم، أكدت يوسف أن "التاروت" لا يحتوي على أي مشهد يعتبر "خادشًا للحياء". وأضافت: "الفيلم خالٍ تمامًا من أي محتوى يسيء، وكل ما يقال مجرد كلام فارغ". وأشارت إلى أن هذه الشائعات بدأت بعد أن رفضت إجراء حوار مع أحد الصحفيين، مما دفعه للجوء إلى نشر أخبار مضللة للتعويض عن عدم إجراء المقابلة.

وانتقدت رانيا يوسف ما اعتبرته استهدافًا شخصيًا لها، قائلة: "أنا رانيا يوسف، أعمل بجد وأربي أولادي، لكن يبدو أن بعض الأشخاص يركزون عليّ لأني أكون دائمًا في دائرة الضوء. يعتقدون أن بإمكانهم جذب الانتباه من خلال إدخال اسمي في أي جدل".


بالإضافة إلى ذلك، تطرقت يوسف إلى الجدل حول مشهد الكلب الذي أثار الكثير من الانتقادات، متسائلة: "هل من العيب أن يظهر في الفيلم حيوانات؟". وأشارت إلى أفلام عالمية مثل فيلم "رامبو"، الذي تم عرضه في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، دون أن تثير أي جدل مماثل حول محتواه.

أكدت يوسف أنها تنوي اتخاذ إجراءات قانونية ضد الصحفي الذي نشر الخبر المضلل، مشددة على أنها لا تتسامح مع هذه التصرفات. كما أشارت إلى أن ابنتها الصغيرة فقط هي من دخلت مجال الفن، حيث تشاركان سويًا في مسلسل جديد يحمل عنوان "فوبيا"، والذي لم يتم عرضه بعد.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق