انتحار فاشنيستا شهيرة لم تجد «عريسا».. تركت رسالة غريبة - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل انتحار فاشنيستا شهيرة لم تجد «عريسا».. تركت رسالة غريبة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول انتحار فاشنيستا شهيرة لم تجد «عريسا».. تركت رسالة غريبة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أقدمت فاشنيستا تركية شهيرة تدعى كوبرا أيكوت على الانتحار، وتركت رسالة مليئة بالكلمات الحزينة تكشف فيها عن سبب تخلصها من حياتها.

وتصدرت الفاشنيستا والتيكتوكر المعروفة كوبرا أيكوت عمليات البحث على غوغل ومنصات التواصل الاجتماعي بعد انتشار خبر وفاتها؛ بحثا عن كيفية تخلص الفتاة المشهورة من حياتها.

واكتسبت أيكوت شهيرة واسعة على منصات التواصل، خصوصا "تيك توك"، بعدما نشرت مقطعا مصورا لها تظهر فيه إعدادها حفل زفاف دون عريس، وعلقت آنذاك: "ليس هناك من يستحقني".

تفاصيل انتحار "التيكتوكر" التركية كوبرا أيكوت


كشفت وسائل إعلام محلية أن التركية كوبرا أيكوت توفيت بعد سقوطها من الطابق الخامس في منطقة سلطان بيلي بإسطنبول، تحديدا في منطقة حسن باشا في شارع جيسي مساء الإثنين.

ووصلت الفرق الطبية إلى مكان الحادث بعد وفاة كبرى أيكوت، إذ عثرت عليها أسفل البناية التي تعيش فيها، وتم نقل جثتها إلى المشرحة بعد انتهاء عمل فرق التحقيق في مسرح الجريمة.

آخر منشور للتركية الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي كان قبل 6 ساعات من وفاتها، وتضمن مقاطع فيديو تشكو فيها من فقدان الوزن المفرط، قائلة: "هل عدم قدرتي على زيادة الوزن بسبب تناولي للفيتامينات؟ ساعدوني".

لاحظت فرق الشرطة أن كوبرا أيكوت تركت رسالة قبل وفاتها، تضمنت كلمة المرور لهاتفها المحمول، وبعد دخولهم إلى هاتفها وصلوا إلى مقاطع فيديو نشرتها على وسائل التواصل الاجتماعي تضمنت مشاهد لها وهي تنظف منزلها. وفتحت الشرطة تحقيقًا حول الحادث.


aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg

جزيرة ام اند امز

PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق