نيمار يُغضب جماهير ريال مدريد بتصريح جديد

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل نيمار يُغضب جماهير ريال مدريد بتصريح جديد ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول نيمار يُغضب جماهير ريال مدريد بتصريح جديد وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تسبب النجم البرازيلي نيمار جونيور، لاعب فريق الهلال السعودي، في إثارة غضب مشجعي ريال مدريد بعد أن أبدى رأيه في أفضل موهبة برازيلية صاعدة.

واختار نيمار اللاعب استيفاو ويليان، لاعب بالميراس، ليكون في مقدمة اختياراته، واصفًا إياه بأنه “موهبة كبيرة تنمو يومًا بعد يوم”.

وعند سؤاله في مقابلة صحفية عن أفضل موهبة برازيلية صاعدة حاليًا، أجاب نيمار قائلًا: “أعتقد أنه استيفاو ويليان لاعب بالميراس، إنه موهبة كبيرة تنمو يومًا بعد يوم في كرة القدم البرازيلية، في رأيي سيكون استيفاو لاعبًا عبقريًا”.

هذا التصريح قوبل بانتقادات شديدة من مشجعي ريال مدريد، الذين يرون أن إندريك، نجمهم الشاب، هو الأفضل حاليًا، خاصة بعد أن سجل هدفًا في دوري أبطال أوروبا ضد شتوتغارت، ليصبح أصغر لاعب يسجل في تاريخ النادي.

إندريك، الذي انضم إلى ريال مدريد من بالميراس، ساهم في تتويج الفريق بكأس السوبر الأوروبي، مما يزيد من حماس مشجعي الملكي.

وفي سياق الأداء المميز، يُعتبر استيفاو ويليان (17 عامًا) لاعبًا واعدًا، حيث عادل الرقم التاريخي لنيمار بمساهمته في 16 هدفًا في الدوري البرازيلي هذا الموسم، مما يعكس قدراته الاستثنائية ويزيد من التنافسية بين اللاعبين البرازيليين.

أيضًا، أعرب برانكو، النجم السابق والحائز على كأس العالم 1994، عن دعمه لاستيفاو، معتبرًا إياه ثاني أفضل موهبة في تاريخ البرازيل بعد نيمار، مما يزيد من تعقيد النقاش حول مستقبل كرة القدم البرازيلية، وقال: “بالنسبة لي ومع كل الاحترام للآخرين، استيفاو هو الأفضل، كل اللاعبين البرازيليين مذهلون، لكن هذا الصبي كعبه أعلى من الجميع”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق