أول تعليق من رياض محرز حول عدم احتفاله باليوم الوطني السعودي - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل أول تعليق من رياض محرز حول عدم احتفاله باليوم الوطني السعودي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول أول تعليق من رياض محرز حول عدم احتفاله باليوم الوطني السعودي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-20

-

آخر تعديل:

2024-09-20 23:16

الدولي الجزائري رياض محرز (Getty)

بلال نجاري

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

ردّ النجم الجزائري رياض محرز على الانتقادات الحادة التي طالته من طرف جماهير كرة القدم السعودية اليوم الجمعة، على خلفية ظهوره دون ارتداء وشاح الاحتفال باليوم الوطني لدولة السعودية، قبل انطلاق مباراة فريقه الأهلي أمام ضمك بالجولة الرابعة من دوري روشن.

وعبّر الكثير من مشجعي كرة القدم السعودية عن غضبهم الكبير من محرز بسبب ظهوره في صور ومقاطع فيديو سبقت مواجهة ضمك، وهو لا يحمل وشاحًا مثل باقي زملائه في الفريق ولاعبي الخصم خلال عزف النشيط الوطني، حيث اعتبروا ذلك تقليل احترام من اللاعب الجزائري تجاه وطنهم.

وخرج رياض محرز بتغريدة عبر حسابه الخاص في منصة "إكس" فسّر من خلالها ما حدث، حيث نشر صورة له يظهر فيها وهو يرتدي الوشاح مثل باقي زملائه في الفريق، وكانت تلك الصورة التي نشرها التقطت بعد لحظات قليلة من التقاط الصورة الأولى التي انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي وجعلت الجماهير تنهال عليه بالانتقادات.

رياض محرز يؤكد ارتداءه للوشاح الخاص باليوم الوطني السعودي

وكتب جناح مانشستر سيتي السابق في التغريدة ذاتها: "لم يعطني أحد الوشاح قبل النشيد الوطني، ولم أحصل عليه إلا بعد ذلك"، ما يشير إلى أن اللاعب لم يقصد عدم ارتداء الوشاح بشكل قطعي، بل لم يحصل على القطعة الخاصة به في الوقت المناسب، قبل أن يتدارك ذلك ويرتديه بشكل طبيعي.

رياض محرز يفسّر سبب تراجع مستواه

من ناحية أخرى، قدم محرز واحدة من أسوأ مبارياته مع الأهلي خلال مباراة ضمك، حيث لم يقدم أي شيء خلال الشوط الأول، ليضطر مدربه الألماني ماتياس يايسله لإخراجه بين الشوطين، في حدث لم يسبق أن قام به منذ التحاق اللاعب بالفريق الجداوي.

الجزائري رياض محرز محترف النادي الأهلي السعودي

اقرأ المزيد

وحاول رياض محرز تبرير تراجع مستواه البدني والفني خلال الفترة الأخيرة إلى معاناته من مرض، حيث كتب في تغريدة ثانية: "نتيجة جيدة للفريق الليلة وسعيدة للغاية بالنسبة لنا، ولكن من جهتي كان الأمر صعبًا في المباراتين الماضيتين، فأنا مريض بالتهاب الشعب الهوائية وأحتاج إلى الراحة قليلاً قبل أن أصل إلى أفضل مستوى لي وأجعلكم فخورين مرة أخرى. نحن مع بعض".

ولم ينجح محرز في تسجيل أي هدف منذ بداية الموسم الحالي في السعودية، سواء في الدوري المحلي أو في مباراة دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث أهدر ركلة جزاء في المباراة الماضية أمام بيرسبوليس الإيران في مستهل البطولة الآسيوية، وذلك بعد أيام قليلة من إهداره ركلة جزاء برفقة منتخب الجزائر أمام غينيا الاستوائية بتصفيات كأس أفريقيا 2025.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق