تحرير 31 محضرا خلال حملة تموينية مكبرة في الباجور بالمنوفية (صور) - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل تحرير 31 محضرا خلال حملة تموينية مكبرة في الباجور بالمنوفية (صور) - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول تحرير 31 محضرا خلال حملة تموينية مكبرة في الباجور بالمنوفية (صور) - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

نفذت إدارة الباجور الصحية التابعة لمحافظة المنوفية، حملة موسعة على المنشآت الغذائية في دائرة المركز، بإشراف الدكتور محمد العسكري مدير إدارة الطب الوقائي بالمديرية برئاسة الدكتور عمرو جمعة، مدير الوقائي، تضمنت الحملة مشاركة مكتب مراقبة الأغذية برئاسة أحمد أمين ومراقبي الأغذية.

696.jpg

إعدام 73 كيلو مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك

أسفرت الحملة عن المرور على 18 منشأة غذائية، حيث تم أخذ 8 عينات غذائية لتحليلها في المعمل المشترك، وصدور 26 محضر مخالفة، كما تم تحرير 2 محضر لإيقاف التشغيل و3 محاضر غلق إداري، بالإضافة إلى إعدام 73 كيلو من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بالإهتمام بكل ما يخص صحة المواطنين، في إطار الجهود المستمرة لضمان وصول غذاء صحي وآمن للمواطنين.

697.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق