الجيش الإسرائيلي: يجب ألا نمنح «حزب الله» أي فترة راحة - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الجيش الإسرائيلي: يجب ألا نمنح «حزب الله» أي فترة راحة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الجيش الإسرائيلي: يجب ألا نمنح «حزب الله» أي فترة راحة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أعلن رئيس هيئة أركان الجيش الإسرائيلي هرتسي هاليفي اليوم (الثلاثاء) أنه يجب عدم منح «حزب الله» اللبناني أي فترة راحة وأن الهجمات على الجماعة ستتسارع، وفقاً لوكالة «رويترز». وأضاف هاليفي بعد إجراء تقييم أمني: «الوضع يتطلب عملاً مكثفاً ومتواصلاً على كل الساحات».

كما أكد الجيش الإسرائيلي أنه يقصف حالياً أهدافاً لـ«حزب الله» في لبنان.

من جهته، أعلن وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض اليوم ارتفاع حصيلة الغارات الإسرائيلية على جنوب لبنان وشرقه أمس (الاثنين) إلى 558 قتيلاً غالبيتهم «من العزل الآمنين»، وأكثر من 1800 جريح، في أعلى حصيلة تسجّل في يوم واحد منذ حرب 2006 بين إسرائيل و«حزب الله».

وقال الوزير في مؤتمر صحافي إن الحصيلة المحدثة لغارات الاثنين بلغت«558 شهيداً بينهم 50 طفلاً و94 امرأة... غالبيتهم العظمى من العزل الآمنين الذين كانوا في منازلهم». وأشار إلى إصابة 1835 شخصاً مع «بلوغ عدد المستشفيات التي شاركت في استقبال الجرحى أمس 54 مستشفى».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق