صدمة لأندية الدوري الإنجليزي.. من الأقوى هجوميا في أوروبا؟ - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل صدمة لأندية الدوري الإنجليزي.. من الأقوى هجوميا في أوروبا؟ - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول صدمة لأندية الدوري الإنجليزي.. من الأقوى هجوميا في أوروبا؟ - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

يشتعل السباق في صدارة أكثر الأندية تسجيلا للأهداف في أوروبا بعد شهر ونصف من انطلاق الموسم الجديد.

ورصد موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في الإحصائيات قائمة تضم أقوى 10 أندية هجوميا في مختلف الدوريات الأوروبية خلال جميع المسابقات في الموسم الجاري 2024-2025.

والمفاجأة أن المراكز الـ10 الأولى لم تضم أي نادٍ من الدوري الإنجليزي الممتاز الذي أقيم فيه 5 جولات حتى الآن، في الوقت الذي أقيمت فيه 6 جولات بالدوري الإسباني و4 في الدوري الألماني.

أكثر الأندية تسجيلا للأهداف في أوروبا

وجاء بايرن ميونخ الألماني على رأس قائمة الأندية الأكثر تسجيلا للأهداف في أوروبا برصيد 29 هدفا خلال 6 مباريات لعبها بجميع المسابقات، وبمعدل 4.83 هدفا في المباراة الواحدة.

ويعود الفضل في ذلك إلى فوز الفريق البافاري على دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة 9-2 في دوري أبطال أوروبا، بجانب تسجيله 16 هدفا في البوندسليغا و4 في كأس ألمانيا.


واحتل آيندهوفن الهولندي المركز الثاني خلف بايرن ميونخ بتسجيله 28 هدفا (بمعدل 3.5 هدفا في كل مباراة)، ويليه سبورتنغ لشبونة البرتغالي برصيد 27 هدفا (3.38 هدفا في كل مباراة).

وجاء برشلونة، متصدر الدوري الإسباني، في المرتبة الرابعة برصيد 23 هدفا (بمعدل 3.29 هدفا في كل مباراة)، ليتفوق في المعدل التهديفي على بشكتاش التركي الذي سجل 24 هدفا (بمعدل 3 أهداف في كل مباراة).

وبالتساوي مع بشكتاش، جاء باريس سان جيرمان ومارسيليا من الدوري الفرنسي في المركزين السادس والسابع بمعدل 3 أهداف في المباراة الواحدة، ويليهم باير ليفركوزن وشتوتغارت الألمانيان بمعدل 2.86 هدفا، ثم نيس الفرنسي في المركز العاشر (2.80 هدفا).

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق