محمد بن زايد: ملتزمون بالعمل مع أمريكا وتعميق الشراكة الاستراتيجية - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل محمد بن زايد: ملتزمون بالعمل مع أمريكا وتعميق الشراكة الاستراتيجية - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول محمد بن زايد: ملتزمون بالعمل مع أمريكا وتعميق الشراكة الاستراتيجية - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تم تحديثه الإثنين 2024/9/23 09:19 م بتوقيت أبوظبي

أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات على متانة العلاقات الثنائية التي تجمع الإمارات بالولايات المتحدة.

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال استقبال الرئيس الأمريكي جو بايدن له في البيت الأبيض اليوم الإثنين في مستهل زيارته الرسمية لواشنطن، "لدينا التزام لا يتزعزع بالعمل مع الولايات المتحدة وتعميق الشراكة الاستراتيجية".

وتشكل الزيارة التاريخية والمهمة بدأها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات لواشنطن اليوم الإثنين علامة فارقة ونقلة نوعية في العلاقات بين البلدين.


وهذه هي أول زيارة رسمية يقوم بها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى واشنطن منذ توليه رئاسة دولة الإمارات.


وكانت وكالة أنباء الإمارات قد ذكرت أن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بحث مع الرئيس بايدن خلال اللقاء تعزيز علاقات الصداقة التاريخية التي تجمع دولة الإمارات والولايات المتحدة وشراكتهما الإستراتيجية في جميع المجالات خاصة الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي والفضاء.


كما تناولت مباحثات الجانبين ملفات الطاقة المتجددة ومواجهة التغير المناخي وحلول الاستدامة وغيرها من المجالات التي تخدم رؤية البلدين تجاه بناء مستقبل أفضل لشعبيهما.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق