رانيا يوسف: الرقابة أجازت فيلم «التاروت» دون أي اعتراض - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل رانيا يوسف: الرقابة أجازت فيلم «التاروت» دون أي اعتراض - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول رانيا يوسف: الرقابة أجازت فيلم «التاروت» دون أي اعتراض - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أثار الفيلم المصري "التاروت" جدلًا واسعًا، بعد تداول شائعات عن منعه من قبل الرقابة بسبب وجود مشهد غير لائق يجمع بين بطلة الفيلم وكلب.

ومن جانبها، الممثلة المصرية رانيا يوسف نفت تمامًا تلك الشائعات، مؤكدة أن الرقابة وافقت على عرض الفيلم دون أي مشاكل، وأنه لا يحتوي على مشاهد خادشة أو تتعلق بخيانة مع كلب، ووصفت هذه الأقاويل بأنها لا أساس لها من الصحة. وأضافت أن تصوير الفيلم انتهى منذ فترة، وهم بانتظار عرضه قريبًا.

وبخصوص دورها في الفيلم، أوضحت رانيا أنها تجسد شخصية "ماري"، وهي فنانة تشكيلية تواجه العديد من التحديات.

وأشارت إلى أن الفيلم يحتوي على مفاجآت عديدة، وأن الجهود المبذولة فيه كانت كبيرة، خاصة وأن فكرته فريدة من نوعها وتتناول قضايا اجتماعية.


من جهة أخرى، تحدثت رانيا يوسف عن اختيار فيلمها الجديد "ورد وريحان" للمشاركة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي بالسعودية، موضحة أن الفيلم سيعرض في المهرجان في دورته المقبلة بين 5 و14 ديسمبر، معتبرة أن هذه خطوة مهمة للعمل. وأضافت أن الفيلم يمثل تجربة جديدة بالنسبة لها، وسيُعرض في دور السينما وفقًا لقرار الجهة المنتجة.

أما عن دورها في "ورد وريحان"، أوضحت رانيا أنها تجسد شخصية "ورد"، وهي فتاة شريرة تسعى للانتقام طوال أحداث الفيلم، مشيرة إلى أن هذه الشخصية بعيدة تمامًا عن شخصيتها الحقيقية.

وأكدت أن الفيلم ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية والسيكودرامية، وتدور أحداثه حول رجل يعاني من اضطرابات نفسية ويدير محلًا لبيع الورود. الفيلم يضم أيضًا أحمد الفيشاوي، عمرو عبدالعزيز، وأسما سليمان، وهو من تأليف محمد نبيل، وسيناريو وحوار محمد أشرف، وإخراج محمد نبيل صابر.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق