سمية الخشاب: لم أستقر على مسلسل رمضاني حتى الآن، وأعشق اللهجة الصعيدية - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل سمية الخشاب: لم أستقر على مسلسل رمضاني حتى الآن، وأعشق اللهجة الصعيدية - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول سمية الخشاب: لم أستقر على مسلسل رمضاني حتى الآن، وأعشق اللهجة الصعيدية - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أعلنت الفنانة  سمية الخشاب أنها لم تستقر بعد على عمل درامي لتخوض به سباق رمضان 2025، مشيرةً إلى أنها ستتخذ قرارها بشأن أحد المشاريع خلال الفترة المقبلة. 

وفي تصريحاتها لـ موقع مولانا أوضحت الخشاب أنها تمتلك مجموعة من السيناريوهات المتاحة، لكنها لم تجد القصة التي تثير شغفها حتى الآن.

سمية الخشاب: أعشق اللهجة الصعيدية 

سمية الخشاب أعربت عن رغبتها في تقديم شخصية صعيدية، مؤكدةً حبها للهجة الصعيدية والأعمال التي قدمتها في هذا الإطار التي تُعتبر من أبرز محطات مسيرتها الفنية.

على صعيد آخر، تنتظر الفنانة عرض فيلمها الجديد "أوراق التاروت"، الذي تأجل لمدة عامين. في الفيلم، تلعب الخشاب دور "نيرة"، قارئة التاروت، التي تتنبأ بأحداث مثيرة تقلب مجريات القصة.

ومن المقرر أن يقوم صناع الفيلم بإعادة تصوير بعض المشاهد التي اعترضت عليها الرقابة، وسيتم تصويرها قريبًا.

فيلم "أوراق التاروت" يضم نخبة من النجوم، مثل رانيا يوسف، مي سليم، عبد العزيز مخيون، محمد عز، وغيرهم. الفيلم من إنتاج بلال صبري وتأليف معتز المفتي، ويُخرج العمل إبرام نشأت.

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق