أنشيلوتي يرد على اتهام محرج.. ما هي هوية ريال مدريد؟ - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل أنشيلوتي يرد على اتهام محرج.. ما هي هوية ريال مدريد؟ - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول أنشيلوتي يرد على اتهام محرج.. ما هي هوية ريال مدريد؟ - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تم تحديثه الإثنين 2024/9/23 09:11 م بتوقيت أبوظبي

رد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد على واحد من أبرز الانتقادات الموجهة إلى فريقه في الفترة الأخيرة.

وعلى الرغم من تحقيقه نتائج إيجابية سواء محليا أو قاريا، يواجه ريال مدريد انتقادات متكررة باللعب بشكل عشوائي وبدون هوية واضحة.

الريال خاض 8 مباريات هذا الموسم بواقع 6 في الدوري الإسباني، ومباراة في دوري أبطال أوروبا، ومثلها في كأس السوبر الأوروبي.

وقدم فريق أنشيلوتي أداء متباينا في هذه المباريات التي خرج منتصرا في 6 منها، وتعادل مرتين.

ما هي هوية ريال مدريد؟

في المؤتمر الصحفي قبل مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس، قال أنشيلوتي: "يقول البعض إن ريال مدريد ليس لديه أسلوب محدد، ولكن هذا لأننا نمتلك الكثير من أساليب اللعب المختلفة لتحقيق الفوز".

وأوضح أنشيلوتي، الذي يستعد لخوض مباراته رقم 300 كمدير فني لريال مدريد: "ليس لديّ تاريخ صلاحية، أنا أحب القيام بهذا العمل، إرهاقي يمكن أن يكون على المستوى الذهني، بينما يشعر اللاعبون بإرهاق بدني وهو ما يمثل مشكلة فعلية".


واختتم المدرب الإيطالي: "الهدف هو نفسه دائما، لقد بدأنا في العثور على ديناميكية جيدة ونريد الاستمرار، في كل مباراة، علينا القتال والتنافس والمعاناة، وسنكون أفضل بكثير في المباريات المقبلة".

كيف يلعب ريال مدريد مع أنشيلوتي؟

يميل ريال مدريد للعب الهجومي تحت قيادة أنشيلوتي، وذلك في ولايته التدريبية الأولى للفريق الملكي (2013-2015)، أو في الولاية الحالية، التي بدأت عام 2021.


ويفضل أنشيلوتي الاعتماد على خطة 4-3-3 ومشتقاتها، مثل 4-3-2-1 أو 4-2-3-1، وفي قليل من الأحيان يعتمد على خطة 4-4-2.

وتشهد تشكيلة ريال مدريد هذا الموسم إضافة هجومية قوية بانضمام النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى الثنائي البرازيلي فينيسيوس ورودريغو، بجانب الإنجليزي جود بيلينغهام.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق