كل ما تريد معرفته عن أول فرقة بوب كورية أعضائها من كوريا الشمالية - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل كل ما تريد معرفته عن أول فرقة بوب كورية أعضائها من كوريا الشمالية - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول كل ما تريد معرفته عن أول فرقة بوب كورية أعضائها من كوريا الشمالية - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تنتظر أول فرقة بوب كورية أعضائها من كوريا الشمالية، لحظة انطلاقها أمام الجمهور، هذا العام، فهل سيتقبل الجمهور أغنياتهم التي ستعكس تجاربهم الشخصية وحياتهم؟

يشهد هذا العام انطلاق أول فرقة بوب كورية أعضائها من كوريا الشمالية، المعروفة باسم الكيبوب، والتي مُنعت لسنوات في كوريا الشمالية. 

أول فرقة كيبوب أعضائها من كوريا الشمالية

هرب يو هيوك، أحد أعضاء الفرقة، من كوريا الشمالية في عام 2013، كان عمره حينذاك 13 عاماً، حيث يقول "لا أعتقد أنني سمعت عن الكيبوب (K-pop) في كوريا الشمالية من قبل، جئت إلى كوريا الجنوبية وأنا لا أعرف أي شيء".

ينتمي هوك إلى عائلة فقيرة، وحسبما قاله لـ BBC، فإنه حاول السرقة، والتسول، وحين كان في التاسعة من عمره، لم تكن أسرته تمتلك أي شيء، حيث يقول "عشت ظروفاً صعبة، وشعرت أني على وشك السقوط من على منحدر".

يؤكد هيوك أنه لم يكن يتخيل وقتذاك أنه سيصبح متدرباً في الكيبوب يوماً ما، فكان يعتقد أن نجوم كوريا الجنوبية من عالم آخر، وللمفارقة يستعد الآن للظهور في أول كيبوب أعضائه من كوريا الشمالية.

من هم أعضاء فرقة الكيبوب؟

تتألف فرقة الكيبوب، المعروفة باسم 1 verse، من شخصين من كوريا الشمالية، إلى جانب شخصين من اليابان والولايات المتحدة الأمريكية. 

يقول كيم سوك، أحد أعضاء الفريق، أنه حين علم أنهم من كوريا الشمالية تفاجئ، وكان خائفاً، لكنه الآن يشعر أنه لا توجد أي حواجز ثقافية، ويزداد لديه الشعور بالراحة. في حين يقول هيوك، أنا سيشارك الجمهور قصته في أغنياته، فهل سيستمعون إليها بصدق؟ سؤال يدور في ذهنه دائماً.

فيديو كليب فريق 1VERSE الكوري

يذكر أن الاستماع إلى الكيبوب كان غير قانوني في كوريا الشمالية، ومع الظهور الأول للفرقة ما زال مستقبلهم غير مؤكد.

كانت الفرقة قد عرضت فيديو كليب، عبر حسابهم الرسمي على مقطع تبادل الفيديوهات يوتيوب، أمس الأحد 23 سبتمبر 2024، وتنتظر الفرقة ظهورها الرسمي الأول أمام الجمهور.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق