محاكمة عباس أبوالحسن.. أسرة الضحية تغيب عن الجلسة بعد التصالح - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل محاكمة عباس أبوالحسن.. أسرة الضحية تغيب عن الجلسة بعد التصالح - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول محاكمة عباس أبوالحسن.. أسرة الضحية تغيب عن الجلسة بعد التصالح - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تم تحديثه الإثنين 2024/9/23 03:05 م بتوقيت أبوظبي

تغيبت أسرة ضحية حادث الفنان المصري عباس أبوالحسن عن حضور الجلسة الأولى لمحاكمته، الإثنين.

وقالت مصادر لوسائل إعلام محلية مصرية إن أسرة السيدة المصابة تصالحت مع الفنان عباس أبوالحسن وتنازلت عن الدعوى المقامة ضده.

وحرر أهالي المصابة تنازلًا رسميًا لصالح محامي الفنان لتقديمه في أولى جلسات المحاكمة.

وكانت النيابة العامة قد أحالت عباس أبوالحسن إلى محكمة الجنح، بتهمة دهس سيدتين على المحور المركزي، مما أدى إلى وفاة إحداهما وإصابة الأخرى بجروح.

وقررت النيابة استدعاء الفنان مرة أخرى لمواجهته بأقوال المصابة الثانية، وأيضًا لتعديل الاتهام الموجه إليه من التسبب في إصابة بالخطأ إلى القتل الخطأ بعد وفاة إحدى الضحيتين متأثرة بجروحها.


وأجرت النيابة تحقيقات شاملة في حادث الدهس الذي وقع على طريق المحور المركزي، حيث أسفر الحادث عن إصابة السيدتين بجروح خطيرة، توفيت إحداهما بعد أيام، كما أصيب الفنان نفسه في قدمه.

وخلال التحقيقات التي استمرت 7 ساعات، أوضح عباس أبوالحسن تفاصيل الحادث، مشيرًا إلى أنه كان عائدًا من مول العرب باتجاه منزله على الطريق الصحراوي وقت الذروة، وحين كان يقود بسرعة 30 كم على المحور المركزي، تفاجأ بخروج سيدتين من خلف سيارة أخرى على يساره، ولم يتمكن من تفاديهما، مما أدى إلى اصطدامه بهما.

وأضاف أنه توقف على الفور وتفقد حالتهما، ثم اتصل بالإسعاف لنقلهما إلى المستشفى، وخلال ذلك تعرض لالتواء في كاحله الأيمن، مما استدعى تدخلًا جراحيًا بعد الكشف الطبي.

وبعد التحقيقات، أخلت النيابة سبيل الفنان بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه، كما قررت ضم تسجيلات كاميرات المراقبة في موقع الحادث، والاستعلام من مستشفى الشيخ زايد التخصصي عن حالة السيدتين، بالإضافة إلى عرض السيارة المتسببة في الحادث على مهندس فني من المرور لفحص حالتها.

وعقب وفاة إحدى السيدتين، أمرت النيابة بتشريح جثمانها قبل تسليمه لذويها وسمحت بدفنها بعد الانتهاء من الإجراءات اللازمة.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg

جزيرة ام اند امز

PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق