شارك الطلاب في الأنشطة.. رئيس جامعة سوهاج يطلق مبادرة "100 يوم رياضة "- صور - بوابة نيوز مصر

مصراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل شارك الطلاب في الأنشطة.. رئيس جامعة سوهاج يطلق مبادرة "100 يوم رياضة "- صور - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول شارك الطلاب في الأنشطة.. رئيس جامعة سوهاج يطلق مبادرة "100 يوم رياضة "- صور - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

03:22 م الإثنين 23 سبتمبر 2024

سوهاج- عمار عبدالواحد:

أطلق الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، مبادرة "100 يوم رياضة"، ضمن المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان، والتي تهدف إلى تعزيز النشاط البدني وتشجيع الطلاب على اتباع نمط حياة صحي ونشيط.

ونفذت جامعة سوهاج مهرجان للأنشطة الرياضية المختلفة، على أرض ملاعب المدن الجامعية، بحضور الدكتور عبدالناصر ياسين والدكتور خالد عمران نواب رئيس الجامعة، والدكتور مؤمن عبدالعزيز القائم بعمل عميد كلية التربية الرياضية، وعدد من عمداء وأعضاء هيئة التدريس والهيكل الإداري والطلاب بالجامعة.

وأوضح النعماني، أن الجامعة تقدم أوجه الدعم لتنفيذ الفعاليات والأنشطة الطلابية المختلفة، إلى جانب رعايتها الدائمة والمستمرة للطلاب المتميزين، بما يضمن تنمية مواهبهم في كافة المجالات وصقل شخصياتهم على النحو الأمثل لتخريج شباب متميز في مجالات عديدة، قادر على الإبداع والابتكار والمشاركة المتميزة والمشرفة في المسابقات والمحافل المحلية والدولية.

وأشار رئيس جامعة سوهاج، إلى أن فعاليات المهرجان الرياضي تضمنت مجموعة من الأنشطة الرياضية للطلاب والطالبات في مختلف الألعاب الرياضية منها كرة القدم، وكرة السلة، وكرة الطائرة، والتنس، وتنس الطاولة، والجودو.

وحرص النعماني على مشاركة طلاب الجامعة الأنشطة الرياضية التي تم تنفيذها، كما شاركهم أيضًا في مباراة لكرة القدم بمشاركة نواب الجامعة وعدد من العمداء وأعضاء هيئة التدريس والإداريين، وفريق كلية التربية الرياضية.

شارك في المهرجان أكثر من 800 طالب وطالبة من الجامعة، وجرى خلال فعاليات المهرجان تقديم عروض للجمباز والكاراتيه والمصارعة الرومانية من طلاب كلية التربية الرياضية، إلى جانب فقرات فنون شعبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق