بالصور.. وزير الصحة ومحافظ أسوان يطمئنان على الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة بالمستشفيات - بوابة نيوز مصر

مصراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بالصور.. وزير الصحة ومحافظ أسوان يطمئنان على الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة بالمستشفيات - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بالصور.. وزير الصحة ومحافظ أسوان يطمئنان على الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة بالمستشفيات - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

05:43 م الإثنين 23 سبتمبر 2024

أسوان - إيهاب عمران:

أجرى الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية وزير الصحة والسكان، يرافقه اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، زيارة ميدانية لعدد من المستشفيات، شملت مستشفى أسوان للتأمين الصحي والمسلة وأسوان التخصصي العام بالصداقة الجديدة.

اطمأن الوزير والمحافظ على الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للحالات المرضية، واستمعا لمطالبهم، حيث أشادوا بالرعاية الصحية المتكاملة التي يتم تقديمها لهم داخل هذه الصروح الطبية في ظل المستوى الراقي والنموذجي من المعاملة المتميزة من أطقم الأطباء والتمريض، فضلًا عن التجهيزات الجيدة، وتوافر الأسرة، وجاهزيتها لاستقبال أي حالات وغيرها من الخدمات الأخرى، في ظل عدم تجاوز نسبة الإشغال داخل مستشفيات المحافظة 51%.

تم التوجيه من نائب رئيس الوزراء بسرعة الانتهاء من الأعمال الإنشائية لمستشفى أسوان للتأمين الصحي حتى يتسنى تقديم خدماتها لمواطنى المحافظة على الوجه الأكمل.

وتستعد محافظة أسوان للتطبيق الفعلي لمنظومة التأمين الصحي الشامل داخل 11 مستشفى، و112 مركز طبي ووحدة صحية، التي شهدت تنفيذ أعمال الإنشاء والتطوير والتجميل ورفع الكفاءة لها لتتحول إلى صروح طبية نموذجية لتقديم خدماتها المتنوعة بالجودة العالية وفقًا للمعايير الدولية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق