تصفيات كأس أمم أفريقيا.. بيتكوفيتش يبدأ قائمة أكتوبر بمفاجأة مدوية - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل تصفيات كأس أمم أفريقيا.. بيتكوفيتش يبدأ قائمة أكتوبر بمفاجأة مدوية - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول تصفيات كأس أمم أفريقيا.. بيتكوفيتش يبدأ قائمة أكتوبر بمفاجأة مدوية - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

فجّر مدرب منتخب الجزائر، فلاديمير بيتكوفيتش، مُفاجأة مدوية في قائمته الأولية المعنية بفترة التوقف الدولية أكتوبر/تشرين الأول القادم.

منتخب الجزائر سيكون على موعد مع مُلاقاة توغو على مرتين ذهابا وإيابا، في إطار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

ويحتل الخضر صدارة المجموعة الخامسة بالعلامة الكاملة، بعد فوزين متتالين على حساب غينيا الإستوائية "2-0" وليبيريا "3-0".

وأعلن النادي الرياضي القسنطيني من الدوري الجزائري، عن تلقي حارسه زكرياء بوحلفاية، لدعوة أولية من فلاديمير بيتكوفيتش تحسبا للموعدين القادمين لمحاربي الصحراء.

ذات المصدر، أكد بأن الحارس المتألق يتواجد في القائمة الموسعة فقط، في انتظار تحديد مصيره من القائمة النهائية، ولو أن المهمة تبدو صعبة في ظل تألق الثلاثي أنتوني ماندريا وأليكسندر أوكيدجة وأليكسيس قندوز مع أنديتهم مؤخرا.

وجاءت الخطوة التي قام بها فلاديمير بيتكوفيتش، لتؤكد من جديد بأنه لا يتردد في توجيه الدعوة لأسماء من الدوري المحلي، حتى وإن لم تكن تصنف في خانة النجوم من طرف الجماهير الجزائرية.

وسبق لبيتكوفيتش وأن منح الفرصة للاعب السابق للنادي الرياضي القسنطيني، محمد الأمين مداني، ودفع به أساسيا في مرتين متتاليتين، كما اعتمد على الظهير الأيسر لشباب بلوزداد نوفل خاسف خلال المباراة الماضية أمام ليبيريا.

ويبحث الرجل الأول في الطاقم الفني لمنتخب الجزائر على رفع نسق المنافسة على المناصب، لدفع العناصر الأساسية لمضاعفة مجهودتها والمحافظة على مكانتها في حساباته، وهو الخيار الذي يبدو بأنه يعطي ثماره الى حد الآن.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق