نالينا فارو.. اكتشاف مصري واعد لدعم المناعة وصحة الكبد والعين - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل نالينا فارو.. اكتشاف مصري واعد لدعم المناعة وصحة الكبد والعين - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول نالينا فارو.. اكتشاف مصري واعد لدعم المناعة وصحة الكبد والعين - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تم تحديثه الإثنين 2024/9/23 05:03 م بتوقيت أبوظبي

اكتشاف دواء جديد بدعم من المركز القومي للبحوث، بهدف تحسين ودعم صحة العين، والتخفيف من خطر تليف الكبد والأورام السرطانية.

تحت إشراف المركز القومي للبحوث، إصدار دواء جديد باسم نالينا فارو Nalinafaro، بعد نجاح فريق بحثي برئاسة الدكتور فاروق كامل الباز، أستاذ الكيمياء الحيوية، في تسجيله بالهيئة القومية لسلامة الغذاء، على أن يتم طرحه بالأسواق قريبا.

كل ما تريد معرفته عن دواء Nalinafaro

وكان الفريق البحثي، بدعم من المركز القومي للبحوث وإشراف الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تمكن من تطوير دواء مضاد للأكسدة ويدعم صحة العين، كما أنه يحتوي على مستخلص طحلب الدونانيلا سالينا، وتركيز عالي من مركب بيتاكاروتين النشط بولوجيا وبروفايتامين (أ) أحد مضادات الأكسدة القوية.

ومن المتوقع أن يعمل دواء نالينا فارو Nalinafaro على تحسين صحة الجلد والعين، ويتم الاعتماد عليه للوقاية والتخفيف من تليف الكبد وسرطان الجلد والكبد والمعدة والأورام الدماغية، كما أنه يحسن المناعة.

طور المركز القومي للبحوث الدواء بدعم من أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا ممثلة فى برامج الإستراتيجية القومية للتكنولوجيا الحيوية والهندسة الوراثية.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg

جزيرة ام اند امز

PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق