بسبب أرتيتا و«المهرج».. تصرفات هالاند الغريبة لا تنتهي (فيديو) - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بسبب أرتيتا و«المهرج».. تصرفات هالاند الغريبة لا تنتهي (فيديو) - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بسبب أرتيتا و«المهرج».. تصرفات هالاند الغريبة لا تنتهي (فيديو) - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تم تحديثه الإثنين 2024/9/23 07:25 م بتوقيت أبوظبي

كان النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي بطل واقعة شجار بعد نهاية مباراة الفريق ضد أرسنال بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما نتيجة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في قمة منافسات الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي على ملعب "الاتحاد" مساء الأحد.

وأغضب إيرلينغ هالاند العديد من لاعبي أرسنال بتصرفاته الغريبة، سواء خلال مجريات المباراة أو بعد إطلاق صافرة النهاية.

تصرفات هالاند في مباراة مان سيتي ضد أرسنال

وظهر هالاند وهو يقوم بإلقاء الكرة على مؤخرة رأس البرازيلي غابرييل مجاليس مدافع أرسنال بعدما أحرز جون ستونز الهدف الثاني الذي أنقذ مانشستر سيتي من الهزيمة في الوقت القاتل.

كما صاح المهاجم النرويجي في وجه لاعب أرسنال الشاب مايلز لويس سكلي قائلا: "مَن أنت؟".

وفي مقطع فيديو جديد نشرته شبكة قنوات "سكاي سبورتس"، قام هالاند بتوجيه رسالة غاضبة إلى الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال بعد نهاية المباراة.

وقال هالاند لأرتيتا بعدما توجه مدرب أرسنال لمصافحته: "ابق متواضعا"، في إشارة إلى كثرة اعتراض المدير الفني الإسباني على قرارات الحكام خلال اللقاء.

ثم تدخل البرازيلي غابرييل جيسوس مهاجم أرسنال ليرد على هالاند قائلا: "لماذا تتحدث؟ لا تلمسني"، ثم علَّق مهاجم السيتي: "عن ماذا تتحدث أيها المهرج؟ ابتعد".

شاهد شجار هالاند وجيسوس في مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg

جزيرة ام اند امز

PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق