نيولوك جورجينا رودريغيز.. شعر أشقر ونكهة «صحفية» (صورة) - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل نيولوك جورجينا رودريغيز.. شعر أشقر ونكهة «صحفية» (صورة) - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول نيولوك جورجينا رودريغيز.. شعر أشقر ونكهة «صحفية» (صورة) - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

كشفت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، شريكة حياة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، عن وجه جريء في إطلالتها الجديدة.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية في تقرير لها أن جورجينا رودريغيز ظهرت لملايين من متابعيها عبر حسابها الرسمي في موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي في حالة من الحماس والإثارة.

وظهرت جورجينا رودريغيز وهي ترتدي فستانا على شكل أوراق الصحف، مع صبغ شعرها باللون الأصغر الأشقر بدلا من الأسود لونه المعتاد.

وتمتلك جورجينا رودريغيز على غرار كريستيانو رونالدو كما كبيرا من المتابعين عبر موقع "إنستغرام" يصل إلى 63 مليون شخص.

وجاء هذا المظهر الخاص والاستثنائي لصاحبة الأصول الأرجنتينية قبل إطلاقها للموسم الثالث من برنامج تلفزيون الواقع الخاص بها "أنا جورجينا" على منصة "نتفليكس".

ونال الظهور الجديد لجورجينا رودريغيز إشادة واسعة من متابعيها، حيث كتب أحدهم "واوو"، بينما علق آخر: "تبدو مذهلة باللون الأشقر"، بينما أضاف ثالث: "جيو هي الأفضل"، ورابع: "مثالية للغاية".

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو وجورجينا ربما تزوجا في السر خلال الفترة الماضية بدليل مقطع للدون وصف فيه شريكة حياته بأنها زوجته.


وتعلق "ديلي ستار" على هذا الأمر قائلة: "ربما تزوجا في حفل سري مؤخراً"، خاصة أنهما ظهرا وهما يرتديان خواتم في مشهد آخر.

وقال رونالدو مؤخراً أثناء ظهوره في إعلان لعلامة "Whoop" التجارية: "عندما لا أتدرب في النادي، أحب التدرب مع زوجتي في المنزل. لأنني أستطيع تحفيزها ويمكنها تحفيزي أيضًا".

يذكر أن علاقة رونالدو وجورجينا بدأت في إسبانيا عندما كان يلعب في ريال مدريد وجورجينا تعمل في أحد المتاجر.


aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق