كذب وإنذار وكوميديا.. ظهور أول مثير لطفل أرسنال متحدي هالاند - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل كذب وإنذار وكوميديا.. ظهور أول مثير لطفل أرسنال متحدي هالاند - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول كذب وإنذار وكوميديا.. ظهور أول مثير لطفل أرسنال متحدي هالاند - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

جذب الصاعد ميليس لويس سكيلي، لاعب أرسنال، الأنظار بشدة خلال مشاركته ضد مانشستر سيتي الأحد في الدوري الإنجليزي.

وحسم التعادل الإيجابي 2-2 قمة ملعب الاتحاد بين مانشستر سيتي وأرسنال ضمن الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

وتقدم أرسنال 2-1 حتى الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع قبل أن ينجح جون ستونز في معادلة النتيجة لحامل لقب الدوري الإنجليزي.

وشهدت المباراة واقعة غريبة وهي حصول لويس سكيلي على بطاقة صفراء قبل أن يدخل لأرض الملعب في أول ظهور له بقميص الغانرز.

ومنح مايكل أوليفر حكم المباراة بطاقة صفراء "ق 65" للويس سكيلي الذي كان يمنح التعليمات لزميله ديفيد رايا حارس أرسنال، حيث طلب منه ادعاء السقوط لإهدار الوقت، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

الغريب أن ظهور لويس سكيلي في المباراة ضد مانشستر سيتي، وهو الأول له مع الغانرز على صعيد الفريق الأول، جاء بالصدفة البحتة بسبب تعرض أحد مدافعي الغانرز للإصابة.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، لم يتمكن الهولندي جورين تيمبر من استكمال المواجهة وسقط على الأرض ليقرر الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب الغانرز منح الظهور الأول التاريخي للويس سكيلي.


أما آخر المشاهد وأكثرها كوميدية فهو عندما تداخل سكيلي لمواجهة النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي، وصرخ في وجهه أثناء دفاع اللاعب الصاعد عن زميليه غابرييل ماغاليس وغابرييل جيسوس اللذين دخلا في مشادة مع النرويجي عقب إحراز مان سيتي هدف التعديل.

ميسي وكريستيانو رونالدو.. هالاند يهزم الأساطير بسحر الـ24

وصرخ هالاند وهو يومئ بوجهه صوب اللاعب الصاعد متسائلاً: "من هذا الفتى اللعين؟"، بينما حاول الألماني إلكاي غوندوغان أن يطلب من سكيلي السكوت.

ويعتبر سكيلي من المواهب الإنجليزية الواعدة، ولديه سابقة تعارف مع جماهير مانشستر سيتي قبل مواجهة الأحد.


وسجل سكيلي هدف فوز أرسنال 2-1 في الوقت الإضافي على مانشستر سيتي في كأس إنجلترا للشباب في موسم 2022-2023.

ووصف جاك ويلشاير نجم أرسنال السابق ومدرب فريق الغانرز تحت 18 سنة الظهير الأسمر بأنه: "قادر على القيام بالأشياء التي لا يمكنك كمدرب أن تدربه عليها".

يذكر أن والد ووالدة سكيلي من بريطانيا، لكن له أصولا كاريبية من ناحية جدوده الذين تعود جذورهم إلى بربادوس وجيانا وجامايكا.


aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق