جولة في تشانجيانغ.. رحلة بعيون الأجانب لاكتشاف «مدينة أشجار المنغروف» - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل جولة في تشانجيانغ.. رحلة بعيون الأجانب لاكتشاف «مدينة أشجار المنغروف» - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول جولة في تشانجيانغ.. رحلة بعيون الأجانب لاكتشاف «مدينة أشجار المنغروف» - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تهدف فعالية "احتضان تشانجيانغ: جولة شراكات رواة القصة الصينية"، بمدينة تشانجيانغ في مقاطعة قوانغدونغ جنوب الصين، إلى تعزيز التعاون بين الصين ودول أخرى في مجالات الإعلام والثقافة من خلال القصص والروايات التي تعكس الحضارة الصينية.

وتجمع هذه الفعالية عدداً من الشخصيات الإعلامية والثقافية والروائيين لتعزيز الحوار والتبادل الثقافي بين الصين والعالم.

وانطلقت الفعالية في 22 سبتمبر/ أيلول على أن تنتهي يوم الأربعاء 25 سبتمبر/ أيلول.

واستقبل مسؤولو الفعالية بحفاوة 10 مراسلين إعلاميين أجانب ومؤثرين على الإنترنت من الولايات المتحدة وكندا والدنمارك والسويد وروسيا وتركيا.

الضيوف الأعضاء في شراكة رواة القصة الصينية، انطلقوا في رحلة غامرة لاستكشاف جمال السواحل والثقافة في تشانجيانغ.

عملت الفعالية كمنصة لتقديم سحر تشانجيانغ الفريد للجمهور، مما أتاح للمشاركين الأجانب في الإعلام فرصة لالتقاط جوهر المدينة من خلال عدساتهم.

وهدفت الفعالية إلى تسليط الضوء على التنمية عالية الجودة لتشانجيانغ ودورها في جهود التحديث الشاملة للصين.

وقد تم تنظيم الفعالية بشكل مشترك بين موقع صحيفة "تشاينا ديلي" الإلكتروني ومكتب الإعلام التابع لحكومة بلدية تشانجيانغ، وجرى الحدث في مدينة تشانجيانغ الخلابة، المعروفة باسم "مدينة أشجار المنغروف".

تقع تشانجيانغ في أقصى جنوب البر الرئيسي الصيني، وهي مركز استراتيجي يربط بين منطقة خليج قوانغدونغ-هونغ كونغ-ماكاو الكبرى، ومنطقة هاينان للتجارة الحرة، ومنطقة خليج بيبو الاقتصادية في قوانغشي.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg

جزيرة ام اند امز

PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق