بدون ميغان.. هاري يثير التكهنات بجولة «منفردة» في نيويورك - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بدون ميغان.. هاري يثير التكهنات بجولة «منفردة» في نيويورك - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بدون ميغان.. هاري يثير التكهنات بجولة «منفردة» في نيويورك - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

بدأ الأمير هاري منفردا جولة في نيويورك للمشاركة في عدد من الفعاليات على هامش اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة، لكن بشكل منفرد.

ووسط غياب ملحوظ لزوجته ميغان ماركل، شارك دوق ساسكس فس حفل عشاء رفيع المستوى نظمته منظمة الصحة العالمية في مدينة نيويورك الأمريكية مساء أمس الأحد، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة "ذي صن" البريطانية.

وأُقيم حفل العشاء لتكريم الناجين من العنف في مرحلة الطفولة ومناقشة تأثيره على الصحة العقلية. وشارك هاري (40 عاما) ضمن مجموعة من المسؤولين في مقدمتهم الملكة ماتيلدا ملكة بلجيكا ورئيس الوزراء البلجيكي ألكسندر دي كرو.

وحضر حفل العشاء أيضا، مسؤولون من دول أخرى، من بينها السويد وكولومبيا وزيمبابوي وجورجيا وكندا وأيسلندا والبرازيل إضافة إلى الممثل فورست ويتيكر.

لكن غياب دوقة ساسكس كان ملفتا للأنظار.

وعادة لا ينفصل الزوجان، إلا أن هاري ومنذ احتفاله بعيد ميلاده الأربعين الشهر الجاري، أمضى الوقت بعيدا عن ميغان.

وفي حدث خيري بولاية كاليفورنيا الأمريكية التي يقيم فيها هاري وميغان، ظهر دوق ساسكس بمفرده بعدما انسحبت زوجته في اللحظة الأخيرة بسبب مرضها.

أجندة مثقلة

وخلال جولته في نيويورك، يبدأ هاري أسبوعا من الأحداث الفردية تشمل ظهوره مع مجموعة الحفاظ على البيئة الأفريقية، وهي مؤسسة خيرية للشباب سميت على اسم والدته الأميرة ديانا. كما يشارك أيضا في فعالية لمؤسسة "Halo Trust" وهي مؤسسة خيرية للألغام الأرضية كانت قريبة من قلب الأميرة الراحلة.

وقال متحدث باسم الدوق "خلال أسبوع الجمعية العامة للأمم المتحدة رفيع المستوى وأسبوع المناخ في مدينة نيويورك، سيكون الأمير هاري، دوق ساسكس، في المدينة للترويج لعدد من مبادراته الخيرية".

ومن المقرر أيضا أن يستضيف هاري حفل توزيع جوائز "WellChild" في العاصمة البريطانية لندن يوم الإثنين المقبل وستكون هذه هي المرة الثانية خلال أسابيع التي يعود فيها الأمير إلى إنجلترا بمفرده بعدما حضر حفل تأبين زوج خالته اللورد روبرت فيلوز في نهاية أغسطس/آب الماضي.

وقال الخبير الملكي فيل دامبير "من المهم أن يفعل هاري الكثير بمفرده الآن". وأضاف "الزوجان يعيشان حياة منفصلة بشكل أكبر حيث يبدو أن دوق ساسكس يحاول تحديد مستقبله بالضبط".

وتابع "أظن أن هاري كان يشعر وكأنه جزء احتياطي.. إنه يريد أدوارًا أكثر إشباعًا لنفسه، لذا فقد نراه أكثر هنا."

وفي بيان صدر قبل عيد ميلاده الأربعين، لم يذكر هاري اسم زوجته وركز بدلاً من ذلك على الاحتفال بأطفاله "الطيبين والمضحكين"، وهما الأمير آرتشي، (5 أعوام) والأميرة ليليبت (3 أعوام).

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg

جزيرة ام اند امز

PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق