تأجيل حفل «موريكس دور 2024» بسبب الأوضاع الأمنية في لبنان - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل تأجيل حفل «موريكس دور 2024» بسبب الأوضاع الأمنية في لبنان - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول تأجيل حفل «موريكس دور 2024» بسبب الأوضاع الأمنية في لبنان - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أعلنت إدارة مهرجان "موريكس دور" 2024 تأجيل الحفل الذي كان مقررًا إقامته الأحد المقبل، بسبب الظروف الأمنية والأحداث التي تشهدها لبنان.

وأفادت إدارة المهرجان في بيان عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل: "نظرًا للحوادث الأمنية في البلاد، تم تأجيل حفل الموريكس دور إلى موعد يحدد لاحقًا".

من ناحية أخرى، تم الكشف عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل ممثل عربي في هذا الحدث السنوي البارز، والتي تضمنت مجموعة من الأسماء البارزة في عالم الدراما العربية.

ومن بين المرشحين: إياد نصار عن دوره في مسلسل "صلة رحم"، وأحمد الخفاجي عن مسلسلي "كريستال" و"خان الذهب 2"، وأحمد السقا عن دوره في مسلسل "العتاولة".

وضمت القائمة أحمد العوضي عن "حق عرب"، وأحمد داش عن "مسار إجباري"، وأحمد زاهر عن "نعمة الأفاكاتو" و"محارب"، وأحمد فهمي عن "بين السطور" و"رحيل"، وباسم ياخور عن "العربجي 2" و"شر البلية".


وتضمنت الترشيحات بسام كوسى عن "مال القبان" و"تاج"، وبلال مارتيني عن "كريستال" و"مال القبان"، وتيم حسن عن "تاج". فيما رشح خالد النبوي عن "إمبراطورية ميم"، وخالد شباط عن "كريستال" و"الخائن"، ورشيد عساف عن "كسر عضم السراديب"، وسامر إسماعيل عن "ولاد بديعة".

وشملت القائمة سلوم حداد عن "بيت أهلي" و"العربجي 2"، وعبد المنعم عمايري عن "إغمض عينك تراني" و"كسر عضم السراديب"، وفايز قزق عن "كسر عضم السراديب" و"إغمض عينك تراني" و"الصديقات"، وقيس الشيخ نجيب عن "الخائن"، وكريم عبد العزيز عن "الحشاشين"، ومحمد الأحمد عن "2024"، ومحمد إمام عن "كوبرا"، بالإضافة إلى محمود نصر عن "كريستال" و"ولاد بديعة"، وياسر جلال عن "ألف ليلة وليلة" و"جودر"، ويامن الحجلي عن "مال القبان" و"ولاد بديعة".

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق