سقوط سائق تحرش بامرأة في منطقة المعادي بمصر - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل سقوط سائق تحرش بامرأة في منطقة المعادي بمصر - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول سقوط سائق تحرش بامرأة في منطقة المعادي بمصر - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

كشفت وزارة الداخلية المصرية ملابسات واقعة تحرش بإحدى السيدات العربيات في منطقة المعادي جنوب القاهرة.

وأقدمت سيدة تحمل جنسية إحدى الدول العربية على نشر تفاصيل تعرضها لتحرش لفظي واعتداء من قبل سائق أثناء سيرها بمنطقة المعادي.

ورصدت أجهزة الأمن منشورًا على "فيسبوك" لسيدة تزعم تعرضها للتحرش اللفظي والسب من قبل سائق في منطقة المعادي، وبعد استدعائها للتحقيق أكدت السيدة صحة ما جاء في منشورها.

وعقب التحريات، تم تحديد السائق المتهم، وهو مقيم في دائرة قسم شرطة البساتين، وتم ضبطه واعترف بارتكاب الواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية تمهيدًا لعرض المتهم على النيابة العامة.

في السياق، أوضحت وسائل إعلام محلية العقوبات القانونية المتعلقة بالتحرش الجنسي، إذ يعاقب القانون المصري التحرش بالإشارة أو اللفظ (الذي يقصد منه الجاني منفعة جنسية) بالحبس والغرامة.

وتنص المادة 306 و306 مكرر من قانون العقوبات المصري على معاقبة كل من يتعرض للغير بإتيان أمور أو إيحاءات أو تلميحات جنسية أو إباحية، سواء بالإشارة أو بالقول أو الفعل، بأي وسيلة، بما في ذلك وسائل الاتصالات السلكية أو اللاسلكية، بالحبس لمدة تتراوح بين عامين وأربعة أعوام، وغرامة تتراوح بين 100 ألف و200 ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg

جزيرة ام اند امز

PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق