ضحيتها خريج ليفربول.. عضة سواريز تتكرر في إنجلترا (فيديو) - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل ضحيتها خريج ليفربول.. عضة سواريز تتكرر في إنجلترا (فيديو) - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول ضحيتها خريج ليفربول.. عضة سواريز تتكرر في إنجلترا (فيديو) - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تم تحديثه الأحد 2024/9/22 06:26 م بتوقيت أبوظبي

تكررت العضة الشهيرة للمهاجم الأوروغواياني المخضرم لويس سواريز، للمدافع الإيطالي المعتزل جورجيو كيليني في ملاعب كرة القدم من جديد، وهذه المرة في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب".

الواقعة جاءت في المباراة التي جمعت بين فريقي بريستون نورث إيند وضيفه بلاكبيرن روفرز على ملعب "ديبدايل" في الجولة السادسة من البطولة المحلية الثانية في إنجلترا بعد البريميرليغ.

ودخل أوين بيك نجم بلاكبيرن، وهو ابن شقيق أسطورة ليفربول إيان راش ولاعب سابق في أكاديمية الريدز، وظهر مع الفريق الاول في عام 2021، في شجار عنيف مع لاعبي بريستون خلال الدقائق الأخيرة من المباراة التي أقيمت بعد ظهر يوم الأحد.

ووفقا لصحيفة "الصن" الإنجليزية، فإن بيك أثار غضب لاعبي نورث إيند عندما بدا وكأنه يركل دوان هولمز لاعب الخصم أثناء مراوغته للكرة، بعد أن أطلق الحكم صافرته لاحتساب خطأ.


وشعر ميلوتين أوسمايتش بالاستياء الشديد من تصرف صاحب الـ22 عاما، ليمسك بقميصه بكلتا يديه ويقوم بعض رقبته من الخلف.

والمثير أن الحكم قام بإشهار البطاقة الحمراء لأوين بيك، فيما اكتفى بمنح أوسمايتش الذي قام بعضه البطاقة الصفراء.

ثم شُوهد ابن شقيق إيان راش وهو يمسك بمؤخرة رقبته ويقول للحكم: "لقد عضني للتو".

شاهد الواقعة في مباراة بريستون نورث إيند وبلاكبيرن روفرز

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق