رونالدو يتصدر وميسي وصيفا.. إنستغرام «منجم ذهب» لنجوم الرياضة - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل رونالدو يتصدر وميسي وصيفا.. إنستغرام «منجم ذهب» لنجوم الرياضة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول رونالدو يتصدر وميسي وصيفا.. إنستغرام «منجم ذهب» لنجوم الرياضة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

يجني نجوم الرياضة أرباحا خرافية، بفضل متابعتهم على منصات التواصل الاجتماعي من قبل عدد كبير من المشجعين حول العالم.

ويحصل الرياضيون على أرباح مقابل عقود الرعاية والمنشورات الترويجية على حساباتهم بمنصات التواصل، خاصة "إنستغرام".

ونشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية إحصائية تقديرية للأرباح التي يجنيها كل رياضي مقابل كل منشور على حسابه، وفقا لعدد متابعيه وعقود الرعاية التي يوقعها من بين أمور أخرى.

ويتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي، قائمة الرياضيين الأكثر ربحا من حساباتهم على "إنستغرام"، يليه الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي.

الرياضيون الأكثر ربحا من إنستغرام

ووفقا للتقرير، يجني رونالدو 2.67 مليون جنيه استرليني مقابل كل منشور، يليه ميسي بـ2.12 مليون.

وفي المركز الثالث يأتي نجم الكريكيت الهندي فيرات كويلي بـ1.14 مليون جنيه استرليني، ثم البرازيلي نيمار نجم الهلال السعودي (937 ألف جنيه استرليني).

ويحتل الأمريكي ليبرون جيمس أسطورة كرة السلة المركز الخامس بـ690 ألف جنيه استرليني، يليه الفرنسي كيليان مبابي نجم ريال مدريد (503 آلاف جنيه استرليني).


النجم الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام يحتل المركز السابع بحصوله على 372 ألف جنيه استرليني لكل منشور، وفي المركز الثامن يأتي الفرنسي كريم بنزيما قائد اتحاد جدة السعودي (324 ألف جنيه استرليني).

ويأتي رونالدينيو، نجم الكرة البرازيلية السابق، في المرتبة التاسعة بـ322 ألف جنيه استرليني، وفي المركز العاشر المهاجم السويدي المعتزل زلاتان إبراهيموفيتش (272 ألف جنيه استرليني).

رونالدو والمليار متابع

وبات رونالدو أول شخص على مستوى العالم يتجاوز المليار متابع عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بحسب موقع .

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإنه لدى النجم البرتغالي أكثر من 100 مليون متابع على موقع "إكس" وأكثر من 600 مليون متابع على "إنستغرام".


فضلا عن ذلك، أطلق رونالدو مؤخرًا قناته الخاصة على "يوتيوب"، والتي جمعت بالفعل أكثر من 60 مليون مشترك.

كذلك، لدى رونالدو أكثر من 170 مليون متابع على "فيسبوك"، كما أنه أيضًا مشهور للغاية على منصات التواصل الاجتماعي الصينية.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg

جزيرة ام اند امز

PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق