عام 2016 يحفز الكرمة لمنافسة الكبار في دوري نجوم العراق - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل عام 2016 يحفز الكرمة لمنافسة الكبار في دوري نجوم العراق - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول عام 2016 يحفز الكرمة لمنافسة الكبار في دوري نجوم العراق - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-22

تفاؤل من جماهير نادي الكرمة العراقي بعد التعادل مع الشرطة حامل لقب دوري نجوم العراق (FACEBOOK / garmasport)

لوغو winwin

العراق winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

يتطلع نادي الكرمة إلى تحقيق مفاجأة مدوية في دوري نجوم العراق بموسمه الجديد 2024/ 2025، بعدما تأهل إليه قادماً من الدوري العراقي الممتاز.

ونجح الفريق البرتقالي في التأهل إلى دوري نجوم العراق للمرة الأولى في تاريخه كما خاض أول لقاء له في المسابقة وكان يوم أمس أمام البطل فريق الشرطة، حيث فرض عليه التعادل بنتيجة 2-2، لينذر الجميع بأنه قادم وبقوة في سماء دوري النجوم.

وتأسس نادي الكرمة العراقي في عام 2020 ونجح في التدرج بالدورات العراقية حتى وصل إلى دوري الأضواء "نجوم العراق" في هذا الموسم وهو إنجاز يحسب للنادي الذي تم تأسيسه حديثاً ليكون ممثلاً لمحافظة الأنبار، إذ يترأسه شقيق رئيس البرلمان العراقي السابق، مثنى الحلبوسي.

الكرمة يتسلح بصفقاته الجديدة

وبعد الصفقات الكبيرة التي أبرمها الفريق سواء فيما يتعلق باللاعبين المحليين أو اللاعبين المحترفين، فقد أصبح من الفرق المهمة في الدوري العراقي ولعل أبرز اللاعبين في الفريق هو الحارس محمد حميد القادم من القوة الجوية وأيضاً لاعب الشرطة علي حصني وعدد آخر من اللاعبين المميزين.

وكذلك فإن الفريق يقوده مدرب طموح ويجيد التعامل مع مختلف الضغوط هو غازي فهد، الذي يعمل باستمرار على تحفيز لاعبيه لتقديم أفضل المستويات، مدعوماً بالجماهير الغفيرة في محافظة الأنبار والتي تتزين باللون "البرتقالي".

وقال حارس مرمى فريق الكرمة، محمد حميد لـwinwin: "طموحات فريق الكرمة كبيرة هذا الموسم ولا توجد أي حدود أمامه للمضي قدماً بتحقيق أفضل النتائج، الفريق حصد نقطة أمام الشرطة ستعطي الثقة والشخصية والتركيز للاعبين".

وأضاف: "بالرغم من الإصابات وغياب بعض اللاعبين بسبب عدم الجاهزية، ظهرنا بشكل جيد أمام الشرطة، نحن الآن أكثر ثقة كوننا تعادلنا مع البطل وسنظهر نفس الشخصية والقوة في باقي المباريات بدوري نجوم العراق هذا الموسم".

دوري نجوم العراق

اقرأ المزيد

وعن إمكانية المنافسة على لقب الدوري، أكد حميد قائلاً: "نفط الوسط استطاع التتويج بلقب الدوري في عام 2016 رغم إنه كان وافداً جديداً على البطولة وأعتقد أن فريق الكرمة قادر على تكرار إنجاز العندليب هذا الموسم إن سارت الأمور كما هو مخطط له".

وكان فريق نفط الوسط، قد توج بطلاً للدوري العراقي الممتاز لكرة القدم إثر فوزه على القوة الجوية بركلات الترجيح 6-5 (الوقت الأصلي والإضافي صفر-صفر) في المباراة الختامية التي جرت بتاريخ 3 يوليو/ تموز 2016. وكان نفط الوسط قد تأهل حينها من دوري الدرجة الأولى إلى الدوري الممتاز.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق