ألكاراس: جدول التنس المزدحم يزيد من خطر الإصابات... سيقتلوننا - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل ألكاراس: جدول التنس المزدحم يزيد من خطر الإصابات... سيقتلوننا - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول ألكاراس: جدول التنس المزدحم يزيد من خطر الإصابات... سيقتلوننا - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

قال كارلوس ألكاراس الفائز بـ4 ألقاب في الدورات الأربع الكبرى للتنس إن جدول المنافسات المزدحم يجعل من الصعب على اللاعبين الحفاظ على دوافعهم طوال العام، ويزيد من خطر الإصابات.

وقال المصنف الثالث عالمياً، الذي فاز بدورتي فرنسا المفتوحة وويمبلدون هذا العام إلى جانب حصوله على الميدالية الفضية في أولمبياد باريس، إنه يخشى أن يصبح الوضع أسوأ في المستقبل مع إضافة مزيد من الدورات الإلزامية إلى التقويم.

وقال ألكاراس لاعب فريق أوروبا للصحافيين، السبت، بعد فوزه على بن شيلتون لاعب فريق العالم في كأس ليفر: «ربما خلال السنوات القليلة المقبلة ستكون هناك دورات إلزامية أكثر. ربما سيقتلوننا بطريقة ما».

وقال اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً: «في الوقت الحالي هناك كثير من اللاعبين المصابين بسبب جدول البطولات. ربما في مرحلة ما سيغيب كثير من اللاعبين الجيدين عن الكثير من الدورات بسبب ذلك».

ولعب ألكاراس 50 مباراة فردية هذا العام قبل دورة كأس ليفر، فاز في 41 منها.

وقال: «الأمر صعب. في بعض الأحيان لم أشعر بأي حافز على الإطلاق. التقويم مزدحم للغاية. هناك كثير من البطولات، ولا أحصل على أيام راحة كافية كما أريد. شعرت مرات عدة بالفعل بأنني لا أريد خوض دورة ما والرغبة في البقاء في المنزل مع عائلتي وأصدقائي».

ويلعب ألكاراس، الأحد، أمام تيلور فريتز في مباراة أخرى بالفردي في كأس ليفر، بعد خوض مباراة في الزوجي مع شريكه كاسبر رود.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق