بلقيس وحلا ومعتصم النهار.. نجوم عرب يتألقون في أسبوع ميلانو للموضة (صور) - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بلقيس وحلا ومعتصم النهار.. نجوم عرب يتألقون في أسبوع ميلانو للموضة (صور) - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بلقيس وحلا ومعتصم النهار.. نجوم عرب يتألقون في أسبوع ميلانو للموضة (صور) - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

زيّن نجوم العرب ومشاهير الفن أسبوع الموضة في ميلانو الإيطالية لموسم ربيع وصيف 2025، إذ شهد حضور أبرز أيقونات الموضة في الوطن العربي.

وعلى مسارح ميلانو، تألق العديد من الأسماء اللامعة عربيا وعالميا، إذ سجلت نسخة سبتمبر/أيلول 2024 من Milan Fashion Week حضورا مميزة لنجمات ونجوم مثل: جيجي حديد، آنا ديلا روسو، ديفيد بيكهام، مادونا، تشانينج تاتوم، كاي شوكون، تشاو لو سي، وجيسيكا شاستاين، وغيرهم.

عربيا، خطف بعض المشاهير الأضواء بإطلالاتهم الأنيقة والمميزة خلال أسبوع الموضة في ميلانو، من بينهم: معتصم النهار، بلقيس فتحي، أنابيلا هلال، حلا الترك، وغيرهم.

1. بلقيس فتحي


شاركت الفنانة بلقيس فتحي في عرض فرساتشي Versace، إذ تألقت في إطلالة باللون الأسود من تصميم الدار، عبارة عن فستان مصنوع من المخمل الأسود الفاخر، ومرصع بحبيبات براقة من الكريستال.

2.معتصم النهار


اختار النجم السوري معتصم النهار أن يظهر بأسلوب أنيق في عرض علامة تودز Tod’s الإيطالية، وتألق بأزياء من العلامة، فنسق كنزة صوفية ناعمة باللون الأبيض مع سترة بليزر أنيقة باللون البيج مع سروال باللون الأسود بقصة كلاسيكية.

3. أنابيلا هلال


أطلت أنابيلا هلال في عرض غوتشي Gucci بقميص باللون الأزرق، منسق مع سترة كلاسيكية فوقه.

واللافت في إطلالتها كان البوت العالي الذي يصل إلى حدود ما فوق الركبة المصنوع من الجلد. ولم تنس أنابيلا أن تقتني حقيبة جميلة من الدار.

4. حلا الترك


حضرت النجمة الشابة حلا الترك عرض تودز Tod’s لموسم ربيع وصيف 2025 أيضا، وتألقت بفستان طويل باللون الأسود من توقيع العلامة، وجاء الفستان بتصميم جذاب مع حزام مميز على خصرها، ما أضاف لمسة من الأناقة والأنوثة إلى إطلالتها.

5. جميلة جميل

شاركت الممثلة جميلة جميل في عرض ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti، واختارت أن تتألق بالسترة الجلدية السميكة، المصنوعة من الفرو من الداخل، نسقتها مع تنورة لماعة وبوت عالي من المخمل.


aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق