أحدهم عربي.. أفضل 10 مسددين لركلات الجزاء في الدوري الألماني - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل أحدهم عربي.. أفضل 10 مسددين لركلات الجزاء في الدوري الألماني - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول أحدهم عربي.. أفضل 10 مسددين لركلات الجزاء في الدوري الألماني - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-22

من تسديد هاري كين لركلة جزاء ناجحة في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم (Getty)

لوغو winwin

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

استعرض الموقع الإلكتروني لمجلة "كيكر" الرياضية الألمانية، ترتيب أفضل اللاعبين المسددين لركلات الجزاء، في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليغا"، وقد كان لافتًا أن القائمة ضمت 4 أسماء من نادي بوروسيا دورتموند.

وقصرت "كيكر" اختياراتها على اللاعبين الذي لم يهدروا أي ركلة جزاء، وكلما كان عدد الركلات المُسددة أكبر، كلما حصل اللاعب على ترتيب أعلى.

وحل الجزائري رامي بن سبعيني، الظهير الأيسر لبوروسيا دورتموند، في المركز الرابع بالقائمة، بعد نجاحه في تسجيل 7 أهداف من 7 ركلات جزاء قام بتسديدها.

وتفوق بن سبعيني في القائمة على كل من فيكتور بونيفاس (باير ليفركوزن، 4 ركلات) وماريوس بولتر (هوفنهايم، 4 ركلات) وإزيكويل بالاسيوس (باير ليفركوزن، 5 ركلات) ومارسيل سابيتزر (بوروسيا دورتموند، 5 ركلات).

هدف عمر مرموش يصنع الحدث في الدوري الألماني

اقرأ المزيد

وتساوى هاري كين (بايرن ميونخ) وكيفين شتوغر (بوروسيا مونشنغلادباخ) مع بن سبعيني، برصيد 7 ركلات ناجحة، فيما امتلك نجم وسط دورتموند، إيمري تشان، ثاني أفضل رقم بحصيلة 8 ركلات، متساويًا مع زميله في النادي، سيرهو غيراسي.

أخيرًا، جاء البرتغالي أندريه سيلفا، مهاجم لايبزيغ، في المرتبة الأولى، بعد تسجيله 11 هدفًا من 11 ركلة جزاء قام بتسديدها.

بن سبعيني يقضي موسمه السادس في الدوري الألماني

يُذكر أن رامي بن سبعيني انتقل إلى بطولة الدوري الألماني، من بوابة نادي بوروسيا مونشنغلادباخ، في صيف 2019، قادمًا آنذاك من ستاد رين الفرنسي.

وأمضى الدولي الجزائري 4 مواسم متتالية في "بوروسيا بارك"، قبل أن ينتقل إلى بوروسيا دورتموند صيف العام الماضي، عبر صفقة مجانية.

وإجمالًا، خاض بن سبعيني 115 مباراة في بطولة الدوري الألماني حتى الآن، مُسهمًا بـ27 هدفًا (سجّل 19 هدفًا، قدّم 8 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق