سرقة أحمد سعد في إيطاليا.. وبسمة وهبة تتهم «الحسد» - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل سرقة أحمد سعد في إيطاليا.. وبسمة وهبة تتهم «الحسد» - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول سرقة أحمد سعد في إيطاليا.. وبسمة وهبة تتهم «الحسد» - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

رغم الانشغال بحفل زفاف نجلها الذي أقيم في إيطاليا، حرصت الإعلامية المصرية بسمة وهبة على التعليق على سرقة "سلسال" المغني المصري أحمد سعد.

وفي مقابلة مع "ET بالعربي"، قالت بسمة وهبة: "كل الانتقادات التي طالت أحمد سعد (حسد واضح)".

وأضافت: "لما أقولك إيه اللي أنت لابسه دا، فأنا كدا حسدتك، فارتاحوا أحمد سعد كل اللي اتكلمتوا عليه اتسرق".

وأقيم حفل الزفاف نجل بسمة وهبة في أحد القصور الفاخرة على بحيرة كومو الشهيرة في إيطاليا، ونشرت الإعلامية المصرية عبر حسابها على "إنستغرام" صورًا وفيديوهات من الحفل.

وكشفت الإعلامية بسمة وهبة عن سرقة مقتنيات الفنان أحمد سعد عقب حضوره حفل زفاف نجلها الذي أقيم في إيطاليا وسط حضور عدد كبير من النجوم والإعلاميين من مختلف أنحاء الوطن العربي.

وقالت: "حد الظاهر عارف أن ده أحمد سعد وأن الشنطة دي فيها إيه أو مراقبه، لأن دي الشنطة اللي فيها ساعات براندات وفيها العقد اللي الناس كلها قعدت تتكلم عليه".

وأظهرت الصور أحمد سعد وعلياء بسيوني معًا بعد تداول أنباء عن عودتهما مؤخرًا، وقدمت وهبة تعليقًا مرحًا على الظهور الأول للثنائي قائلة: "إيه يا أحمد وعلياء الناس الحلوة دي سكر، نورتوا الفرح".


ومؤخرا، ظهرت بوادر على عودة الثنائي لبعضهما مجددا، إذ نشر أحمد سعد عبر حسابه على "إنستغرام" عبارة: "دي بنت ناس وتختلف عن كل الناس"، مما أثار التساؤلات حول المقصود.

وربط بعض المتابعين بين هذا المنشور وبين رسالة علياء بسيوني له بمناسبة عيد ميلاده، دون أن توضح ما إذا كان هناك علاقة بينهما. ولم يؤكد سعد أو علياء شائعات عودتهما لبعضهما.

وفي رسالة بمناسبة عيد ميلاد أحمد سعد، كتبت علياء عبر حسابها على "إنستغرام": "طبعاً اليوم مكنش هيعدي من غير ما أقول كل سنة وأنت أطيب وألذ واحد في الدنيا. كل سنة وأنت منور حياة كل اللي حواليك".

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق