بعد إقامة جنازة ليلية.. موعد ومكان عزاء نجل إسماعيل الليثي - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بعد إقامة جنازة ليلية.. موعد ومكان عزاء نجل إسماعيل الليثي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بعد إقامة جنازة ليلية.. موعد ومكان عزاء نجل إسماعيل الليثي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

يستقبل المطرب الشعبي المصري إسماعيل الليثي عزاء نجله "رضا"، الذي لقي مصرعه إثر سقوطه من الطابق العاشر، في ميدان الترولي بمنطقة إمبابة.

وكان الليثي قد شيع جثمان ابنه رضا في جنازة ليلية انطلقت من مسجد ناصر بمنطقة أرض عزيز عزت في إمبابة، حيث حضر عدد كبير من أهالي المنطقة الذين غمرهم الحزن بسبب الحادث الأليم، وتم دفن الفقيد في مقابر العائلة.

وأفادت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي، بأن الطفل "رضا إسماعيل رضا" يبلغ من العمر 9 سنوات، ويعاني من فرط الحركة، وقد سقط من شرفة شقة جدته بالطابق العاشر أثناء وقوفه على "أريكة"، واصطدم بجهاز "تكييف" في الطابق التاسع، ما أدى إلى وفاته في الحال نتيجة تهشم جمجمته.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من المقدم يوسف رشوان، رئيس مباحث المنيرة الغربية، بسقوط طفل من أحد العقارات، وتم تحرير محضر بالواقعة لتباشر النيابة التحقيق.


يُذكر أن إسماعيل الليثي وُلد في حي إمبابة عام 1989، وشارك في عدد من الأعمال السينمائية، منها "جدو نحنوح"، و"أمان يا صاحبي"، و"ابن حلال"، و"عنتر وبيسة". وكان آخر أعماله مسلسل "نسر الصعيد" مع محمد رمضان ونجوم آخرين، من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج ياسر سامي.

من جانبها، نعت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل ببالغ الأسى وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي، وقدمت النقابة وأعضاء مجلس الإدارة خالص التعازي لأسرة الفقيد، داعين الله أن يتغمده برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته، وأن يمنح أهله الصبر والسلوان.

وعبّر الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عبر صفحته على "فيسبوك" عن حزنه قائلاً: "لا إله إلا الله محمد رسول الله، الله يصبرك ويصبر والدته. خالص التعازي للفنان إسماعيل الليثي في وفاة نجله الطفل البريء رضا إسماعيل. ربنا يصبر قلوبكم".

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق