تفاعل واسع مع رسالة سعد لمجرد لغيثة العلاكي في عيد زواجهما - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل تفاعل واسع مع رسالة سعد لمجرد لغيثة العلاكي في عيد زواجهما - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول تفاعل واسع مع رسالة سعد لمجرد لغيثة العلاكي في عيد زواجهما - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أهدى الفنان المغربي سعد لمجرد زوجته غيثة العلاكي كلمات رقيقة ورومانسية احتفالا بعيد زواجهما وعيد ميلادها الذي يحل آخر أيام برج العذراء.

ونشر لمجرد، عبر حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي، صورة جمعته بزوجته مصحوبة برسالة رومانسية باللغتين العربية والإنجليزية.

وكتب النجم الشاب: "في كل يوم معكِ، أكتشف أكثر فأكثر معنى الحب الحقيقي. أنتِ إحدى نعم الله عليّ، والشريكة التي تجعل كل لحظة مليئة بالدفء والحنان".

وأضاف: "الله يخليكِ ليا يا غويتة ديالي، وكل عام ونحن نعيش أجمل الحكايات معًا. عيد زواج سعيد وعيد ميلاد سعيد، يا أغلى هدية في حياتي".

وعلى مدار سنوات، كانت غيثة العلاكي سنداً حقيقياً للفنان المغربي في أزماته، لا سيما حين تم الحكم على لمجرد بالسجن 6 سنوات بتهم اغتصاب الفرنسية لورا بريول في عام 2016.

وقتها، دعمت لمجرد في منشور عبر حسابها في تطبيق "إنستغرام"، وكتبت: "السبب الوحيد الذي جعلني اسمي نفسي قوية هو وجود رجل مثلك يحبني ويعتني بي"، مضيفة: "كان اختيار أن أقضي بقية حياتي معك أفضل خيار اتخذته على الإطلاق".


آخر أعمال النجم المغربي سعد لمجرد أغنية "بشوفك" التي أطلقها مؤخرا، من كلمات أمير طعيمة، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد وحيد كينغ، ولفت الأنظار بالكليب الذي صوّره في مصر تحت إدارة المخرج حسام الحسيني.

وأطلق سعد لمجرد مؤخرًا أغنية "كاجوسيل"، التي حققت نجاحًا كبيرًا، حيث تجاوز عدد مشاهداتها على "يوتيوب" حاجز 10 ملايين مشاهدة في وقت قصير.

على صعيد آخر، شارك سعد لمجرد في فيلم "قلب 6/9"، الذي تدور قصته حول شخصية عباس، رجل الأعمال المؤثر الذي يمتلك العديد من المشاريع في مجالي العقارات والإنتاج السمعي البصري، وذلك في إطار كوميدي.

يشارك في بطولة الفيلم نخبة من الفنانين مثل محمد الجم، نزهة الركراكي، عبد الإله عاجل، عبد الرحيم المنياري، وصفاء حبيركو.


aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق