كيف تفاعل فيوري وماكغريغور مع نزال جوشوا ضد دوبوا؟ - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل كيف تفاعل فيوري وماكغريغور مع نزال جوشوا ضد دوبوا؟ - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول كيف تفاعل فيوري وماكغريغور مع نزال جوشوا ضد دوبوا؟ - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تم تحديثه الأحد 2024/9/22 11:53 ص بتوقيت أبوظبي

فاجأ انتصار الملاكم البريطاني دانييل دوبوا بطل العالم في الوزن الثقيل على مواطنه أنتوني جوشوا، الجماهير بمن فيهم نجوم اللعبة وأساطيرها.

وحضر نزال دوبوا وجوشوا في ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، خلال وقت مبكر من صباح يوم الأحد، العديد من الشخصيات الرياضية البارزة.

وكان من بين الحضور الملاكم البريطاني تايسون فيوري، والملاكم ومقاتل الفنون القتالية المختلطة الإيرلندي كونور ماكغريغور.

وأشارت صحيفة "صن" البريطانية في تقرير لها إلى أن علامات الدهشة والذهول ظهرت على وجه فيوري وماكغريغور، اللذين كانا يجلسان معاً ويتابعان النزال، الذي استمر لـ5 جولات.

ومن جانبه كان فيوري مذهولاً من سقوط جوشوا الكبير أمام دوبوا، إذ تحدث في تصريحات أعقبت النزال على هامش حضوره في ويمبلي، وقال في هذا الصدد "لقد قام دوبوا بعمل جيد للغاية ولعب بشكل قوي".


وواصل "لقد استخف به الجميع، كما تعلمون، عندما جاء إلى هنا كان بطل العالم وعامله الجميع وكأنه متشرد وأظهر ما بإمكانه فعله ومن أي طراز هو وهذا جيد جدا بالنسبة له، لعب بشكل رائع وحقق انتصارا عادلا".

وأكمل "إنها ملاكمة الوزن الثقيل، يحدث ذلك عندما تتعرض للضربة القاضية، كان من الممكن أن أكون مكانه، في قسم الوزن الثقيل هذا ما يحدث، لكمة واحدة تسحق، إنها ضربة قاضية".

وأضاف "أعتقد أن ما حدث خطأ من جوشوا، ولكن هذا ما يحدث دائما في ملاكمة الوزن الثقيل، ضربة يمينية جيدة في نهاية الذقن، وينتهي كل شيء".

ومن جانبه، تحدث ماكغريغور عن خططه المستقبلية بعد النزال بقوله "لن أقاتل حتى العام المقبل، سأظهر في 2025، وهناك شيء واحد مؤكد أني سأكون وقتها جاهزاً بنسبة 100%، وهذا ما يمكنني التركيز عليه الآن".

يذكر أن ماكغريغور لم يدخل أي نزال منذ كسر ساقه خلال نزال في يوليو/تموز 2021، ضد الأمريكي داستن بويرير.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق