من بطلة في أولمبياد باريس إلى “قاتلة محترفة”

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل من بطلة في أولمبياد باريس إلى “قاتلة محترفة” ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول من بطلة في أولمبياد باريس إلى “قاتلة محترفة” وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

حصلت الرامية الكورية الجنوبية كيم يي جي، التي نالت فضية أولمبياد باريس، على أول دور تمثيلي لها، حيث تجسد شخصية قاتلة محترفة في عمل فني جديد.

وأحرزت كيم يي جي، التي نالت شهرة كبيرة على الإنترنت خلال أولمبياد باريس الصيف الماضي، الميدالية الفضية في مسابقة مسدس الهواء المضغوط (10 أمتار).

شخصيتها الهادئة، مع نظارات الرماية ذات الإطار السلكي وقبعة البيسبول، جعلتها واحدة من الشخصيات المشهورة على مستوى العالم.

وحظيت مقاطع الفيديو الخاصة بها بإشادة من شخصيات بارزة مثل إيلون ماسك، الملياردير الأمريكي ورئيس شركة تسلا ومالك منصة “إكس”، الذي كتب في ذلك الوقت: “يجب أن يتم اختيارها في فيلم أكشن لا يتطلب تمثيلاً”.

وفي هذا السياق، أعلن متحدث باسم شركة “آسيا لاب للترفيه” ومقرها سيئول، أن كيم يي جي ستلعب دور قاتلة محترفة في السلسلة القصيرة “كراش”، التي تأتي ضمن مشروع الفيلم العالمي “آسيا”.

وأكدت الشركة في بيان منفصل أن يي جي ستشارك في البطولة إلى جانب الممثلة الهندية المؤثرة أنوشكا سين، معبرة عن حماسها لرؤية التآزر المحتمل بين كيم يي جي وأنوشكا سين كثنائي قاتل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق