عمر مرموش يتلاعب بالدفاع ويسجل هدفًا عالميًا مع فرانكفورت - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل عمر مرموش يتلاعب بالدفاع ويسجل هدفًا عالميًا مع فرانكفورت - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول عمر مرموش يتلاعب بالدفاع ويسجل هدفًا عالميًا مع فرانكفورت - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-21

المصري عمر مرموش مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني (Getty)

محمد أبو الوفا

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

سجل المهاجم المصري عمر مرموش هدفًا مميزًا، وقاد فريقه آينتراخت فرانكفورت إلى انتصار شاق على حساب بوروسيا مونشنغلادباخ بنتيجة 2-0 السبت، في المرحلة الرابعة من مباريات الدوري الألماني لكرة القدم.

دارت أحداث المباراة في ملعب "دويتش بانك بارك" معقل فريق فرانكفورت غربي العاصمة برلين، أمام جماهير حاشدة في المدرجات قاربت نحو 50 ألف مشجع، وبإدارة الحكم الألماني المخضرم توبياس فيلز.

فرانكفورت حصد الانتصار الثالث على التوالي، ليقفز إلى الترتيب الثالث على لائحة البوندسليغا برصيد 9 نقاط، فقط أمامه كل من بايرن ميونخ المتصدر بـ12 نقطة، والوصيف بفارق الأهداف فرايبورغ صاحب 9 نقاط.

عمر مرموش يسجل في الانتصار ضد مونشنغلادباخ

لاعب الوسط السويدي هوغو لارسون منح فرانكفورت الأسبقية بهدف في الدقيقة (31) وبينما بحث مونشنغلادباخ عن هدف التعادل، حسم عمر مرموش المباراة عمليًا بهدف ثانٍ للنسور في الدقيقة (80).

وترجم مرموش -32 مباراة دولية- محاولاته أخيرًا بهدف أمام مونشنغلادباخ، حيث أطلق اللاعب 6 تصويبات وصنع 3 فرص لزملائه في أول 80 دقيقة، قبل أن ينجح في تسجيل هدف حاسم، منح فريقه الانتصار.

المصري عمر مرموش لاعب فرانكفورت (Getty)


عمر مرموش يسجل للمباراة الثالثة تواليًا

أمام مونشنغلادباخ، سجل مرموش للمباراة الثالثة تواليًا مع فرانكفورت في الدوري الألماني، ليرفع اللاعب المصري الشاب رصيده إلى 4 أهداف في وصافة لائحة هدافي المسابقة، خلف هاري كين (5 أهداف) من بايرن ميونخ.

ووضع عمر مرموش بصمته في 5 إسهامات من أصل 7 أهداف سجلها فريقه في الدوري الألماني هذا الموسم، ليستكمل اللاعب ما بدأه الموسم الماضي، حينما أحرز 17 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة على مستوى كل البطولات.

محمد صلاح

اقرأ المزيد

لاحقًا، يستعد فرانكفورت لبدء رحلته الأوروبية هذا الموسم، حينما يستضيف فكتوريا بلزن التشيكي يوم الخميس المقبل، في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبي.

أرقام عمر مرموش في الدوري الألماني 2024-2025

الجولة مباراة هدف أسيست
1 فرانكفورت 0-2 دورتموند - -
2 فرانكفورت 3-1 هوفنهايم 1 1
3 فرانكفورت 2-1 فولفسبورغ 2 -
4 فرانكفورت 2-0 غلادباخ 1 -
إجمالي 4 مباريات 4 أهداف 1 أسيست
شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق