استسلام.. الجماهير الاتحادية تغادر الملعب بعد ثلاثية الهلال - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل استسلام.. الجماهير الاتحادية تغادر الملعب بعد ثلاثية الهلال - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول استسلام.. الجماهير الاتحادية تغادر الملعب بعد ثلاثية الهلال - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-21

لقطة من مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي (spl)

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أمطر نادي الهلال شباك منافسه الاتحاد بـ 3 أهداف خلال الشوط الأول من مباراة الفريقين، أمسية السبت 21 سبتمبر/ أيلول، في قمة الجولة الرابعة من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2024-25.

وافتتح المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش باب التسجيل عند الدقيقة 3 من كرة رأسية سكنت شباك الاتحاد، مُستغلاً عرضية مُتقنة من زميله البرتغالي روبن نيفيز.

ثم أضاف نفس اللاعب هدفًا ثانيًا لفريقه الهلال عند الدقيقة 14 من ركلة جزاء، قبل أن يُعمق سالم الدوسري جراح الاتحاديين بهدف ثالث عند الدقيقة 37.

الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال السعودي

اقرأ المزيد

وبعد تلقي الهدف الثالث الهلالي، غادرت جماهير اتحادية كثيرة ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز؛ اعتراضًا على سوء أداء الفريق، وصعوبة عودته في نتيجة اللقاء.

وقبل مباراة الكلاسيكو، يحتل الهلال صاحب الأرض وحامل اللقب وصافة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف عن الاتحاد صاحب الصدارة.

نتائج الهلال والاتحاد خلال الموسم الحالي

كان الفريق الهلالي قد بدأ الموسم الحالي بشكل رائع، بتحقيق لقب كأس السوبر السعودي على حساب غريمه التقليدي النصر، بعد الفوز الكبير في المباراة النهائية بنتيجة 4-1.

ثم استهل "أزرق العاصمة" حملة الدفاع عن لقبه بصورة جيدة للغاية، بفوزه في أول 3 جولات من مسابقة دوري روشن، على حساب الأخدود (0-3) وضمك (3-2) والرياض (0-3).

وعلى الصعيد القاري، دشنت الكتيبة الزرقاء أولى مبارياتها في دوري أبطال آسيا للنخبة، بالانتصار على مضيفها الريان القطري بنتيجة (1-3)، في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات.


وفي المقابل، بدأ الاتحاد هذا الموسم بفوز بشق الأنفس على الخلود بهدف نظيف، في الجولة الأولى من دوري روشن، ثم قلب "العميد" تأخره أمام التعاون، وتفوق بنتيجة (2-1) في الجولة التالية.

وفي المباراة الماضية، حقق "العميد" انتصارًا كاسحًا على الوحدة بنتيجة (7-1)؛ مما أعطى عشاق الفريق جرعة تفاؤل كبيرة قبل مباراة الكلاسيكو.

كان الفريق الهلالي مع مدربه الحالي، البرتغالي جورجي جيسوس، قد سيطر على المشهد المحلي خلال الموسم الماضي 2023-24، وحقق الثلاثية بعد الظفر بألقاب دوري روشن، وكأس الملك، وكأس السوبر السعودي.

وعلى الجانب الآخر، فشل الاتحاد في اعتلاء منصات التتويج مع مدربه السابق، الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، الذي غادر منصبه وجاء بدلاً منه المدرب الفرنسي الحالي لوران بلان.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق