مستشار الأمن السيبراني: استخدام السيارات الكهربائية في عمليات تفجير عن بُعد أمر وارد - بوابة نيوز مصر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مستشار الأمن السيبراني: استخدام السيارات الكهربائية في عمليات تفجير عن بُعد أمر وارد - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مستشار الأمن السيبراني: استخدام السيارات الكهربائية في عمليات تفجير عن بُعد أمر وارد - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أكد الدكتور وليد حجاج، مستشار الهيئة العليا للأمن السيبراني ومكافحة الجرائم الإلكترونية، أن المصنعيين للسيارات الكهربائية لديهم القدرة في التحكم بالسيارة عن بعد، وما ذكر بشأن تحكم إيلون ماسك بالسيارة الكهربائية أمر غير مستبعد.

 

وشدد "حجاج"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، على أن فكرة التحكم بالسيارات عن بعد أمر موجود ومتاح، مؤكدًا أن استخدام السيارات الكهربائية في عمليات تفجير أمر وارد وليس هناك من يبعد، مؤكدًا أنه لا يستبعد صحة اتهام الرئيس الشيشاني لإيلون ماسك بتعطيل سيارته الكهربائية عن بعد.

 

وتابع: "يمكن اعتراض شحنة السيارات الكهربائية وتبديلها بأخرى ملغمة واستخدامها في تفجير المناطق التي يرغب الأشخاص والجهات إحدى تفجيرات بها".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق