الفنان تامر فرج: «تزوجت 6 مرات بحثا عن السعادة» (فيديو) - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الفنان تامر فرج: «تزوجت 6 مرات بحثا عن السعادة» (فيديو) - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الفنان تامر فرج: «تزوجت 6 مرات بحثا عن السعادة» (فيديو) - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

كشف الفنان المصري تامر فرج عن زواجه 6 مرات، موضحا أنه حاليًا متزوج ويحب زوجته كثيرا، مؤكداً أنه يبحث عن السعادة.

وأضاف تامر فرج خلال استضافته في برنامج "راقي" الذي يقدمه الإعلامي محمود القصاص على قناة "Ten": "للأسف، معظم الرجال لا يبحثون عن السعادة الحقيقية بل يخدعون أنفسهم بهذا المبرر. في الواقع، ما يبحثون عنه هو رضا المجتمع المحيط بهم".

وأوضح أنه بعد مروره بعلاقات متنوعة في حياته، ينصح الشباب بعدم الدخول في العلاقات على أساس التنافس أو محاولة السيطرة، حيث إن الطرفين في هذه الحالة سيخسران في النهاية.

كما أشاد بالمرأة المستقلة التي تعيش لنفسها، لكنه أضاف: "أحيي المرأة المستقلة وأقول لها أنك تظلمين نفسك، ومن حقك أن يكون هناك رجل في حياتك ليس لتكوني معتمدة عليه، بل لتشاركِه المسؤولية".


وعن رأيه في منصة "تيك توك" وما يتم تقديمه عليها، قال تامر: "هل تعتقدون أن الأشخاص الذين يقدمون مقاطع تيك توك مليئة بالتفاهات والإهانات سعداء في حياتهم؟ بالتأكيد لا، هم يفعلون ذلك لإرضاء المجتمع من حولهم وجمع المال، حيث أصبحت هذه الوسيلة بالنسبة لهم طريقة للبحث عن السعادة".

يُذكر أن تامر فرج شارك في رمضان 2024 بمسلسل "بقينا اتنين"، وهو مسلسل مكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته إلى جانب شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، وغيرهم.

العمل من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق