الكلاسيكو أزرق، الهلال يفوز على الاتحاد بثلاثية في الدوري السعودي (فيديو) - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الكلاسيكو أزرق، الهلال يفوز على الاتحاد بثلاثية في الدوري السعودي (فيديو) - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الكلاسيكو أزرق، الهلال يفوز على الاتحاد بثلاثية في الدوري السعودي (فيديو) - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

فاز فريق الهلال على نظيره الاتحاد بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “الجوهرة المشعة” بمدينة جدة، في قمة مباريات الجولة الرابعة بالدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.

جاءت ثلاثية الهلال عن طريق كل من الصربي ألكساندر ميتروفيتش في الدقيقة 3 و14، فيما سجل سالم الدوسري الهدف الثالث في الدقيقة 37، فيما سجل هدف اتحاد جدة اللاعب كريم بنزيما في الدقيقة 87.

تشكيل الهلال ضد الاتحاد

في حراسة المرمى: ياسين بونو

في خط الدفاع: رينان لودي - علي البليهي - حسن تمبكتي - جواو كانسيلو

في خط الوسط: سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش - روبين نيفيز - ماركوس ليوناردو

في خط الهجوم: ألكساندر ميتروفيتش  – مالكوم - سالم الدوسري

تشكيل الاتحاد ضد الهلال

في حراسة المرمى: برايدراج رايكوفيتش

في خط الدفاع: مهندي الشنقيطي - عبد الاله العمري - دانيلو بيريرا - حسن قادش

في خط الوسط: نجولو كانتي - حسام عوار - فابينيو

في خط الهجوم: موسى ديابي - بنزيما - بيرجوين

تاريخ مواجهات الهلال ضد اتحاد جدة 

سبق وتواجه الاتحاد والهلال في الكلاسيكو السعودي خلال 157 لقاء من قبل، يمتلك الزعيم التفوق فيها بعدما حقق الفوز على العميد في 71 مباراة وخسر أمامه في 50 وتعادلا في 36، وأحرز هجوم الزعيم 249 هدفًا مقابل 183 فقط للاتحاد.

وفي الدوري السعودي تفوق الهلال على خصمه الاتحاد في 16 مواجهة وخسر 6 فقط من أصل 32 مباراة، فيما سجل في شباك النمور 59 هدفًا واستقبل 35.

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولاناأسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق