«الكويتية للاستثمار» تعقد ندوة توعية لموظفيها عن العلاج الطبيعي - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل «الكويتية للاستثمار» تعقد ندوة توعية لموظفيها عن العلاج الطبيعي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول «الكويتية للاستثمار» تعقد ندوة توعية لموظفيها عن العلاج الطبيعي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

في إطار تفعيل مسؤوليتها المجتمعية الأشمل، عقدت الشركة الكويتية للاستثمار ندوة لموظفيها في جميع قطاعات أعمالها المتنوعة عن العلاج الطبيعي للتوعية بصحتهم.

واستضافت «الكويتية للاستثمار» مركز آكتف للعلاج الطبيعي، ود. وائل العسق، للمحاضرة في الندوة، لما يتمتع به من خبرات واسعة في هذا القطاع، الذي تمس إرشاداته الصحية حياة جميع الموظفين المكتبيين.

وشارك عدد كبير من قياديي وموظفي الشركة من مختلف قطاعاتها في الندوة، حيث حصلوا على معلومات صحية قيّمة عن العلاج الطبيعي، قدَّمها فريق متخصص من الأطباء والمختصين يتقدمهم د. العسق.

وخلال الندوة، قدَّم د. العسق عرضاً مصوراً لشرح مشاكل العمود الفقري والرقبة، مع توضيح كيفية القيام بالممارسات الصحيحة من جلوس صحيح، واستلقاء صحيح... الخ، لتجنب مشاكل الرقبة والعمود الفقري.

كما تم التطرق إلى تعريف العلاج الطبيعي، وتوعية الموظفين بأهمية أسلوب الحياة الصحي للوقاية من مشاكل العظام.

وفي نهاية الندوة، قدَّم مركز آكتيف استشارات للموظفين وإجابات عن استفساراتهم.

كما جرى تعريف موظفي «الكويتية للاستثمار» عموماً بأسلوب الحياة الصحي الأمثل لهم، في مسعى لتحسين كفاءتهم وإنتاجيتهم في بيئة عمل صحية. فيما تضمنت الندوة تقديم استشارات مجانية للموظفين المشاركين، وأجوبة تفصيلية للاستفسارات التي طرحها الموظفون.


مجرن اللوغاني مجرن اللوغاني

من ناحيته، قال ضابط أول العلاقات العامة والإعلام مجرن اللوغاني إن «الكويتية للاستثمار» حريصة على المبادرة بإقامة الفعاليات التي تسهم في تطوير أسلوب حياة موظفيها، وبالقدر الذي يحسِّن من أدائهم، من خلال توفير بيئة عمل قائمة على ممارسات متطورة فنياً وصحياً.

وأفاد اللوغاني بأن الندوة التي عقدتها «الكويتية للاستثمار» مع مركز آكتف للعلاج الطبيعي ود. وائل العسق تندرج ضمن استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية فيما يتعلق بدعم مساعي ومبادرات التوعية، وتشجيع موظفيها على اتباع أسلوب صحي في الحياة، مؤكداً أن الاهتمام بصحة موظفي الشركة من أهم أولوياتها، ويندرج ضمن سياساتها الراسخة حول المسؤولية المجتمعية.

وأكد حرص «الكويتية للاستثمار» على دعم المبادرات المجتمعية التوعوية التي تعزز بيئة عمل صحية لموظفيها، مشيراً إلى استمرار الشركة في توسعة نطاق مسؤوليتها المجتمعية، سواء داخل الشركة لموظفيها، أو لخارجها، مستهدفة جميع شرائح المجتمع بمبادرات توعوية تمس حياتهم في جميع الاتجاهات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق