«طفل غودزيلا» جديد.. سحلية تقتحم سباق فورمولا 1 - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل «طفل غودزيلا» جديد.. سحلية تقتحم سباق فورمولا 1 - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول «طفل غودزيلا» جديد.. سحلية تقتحم سباق فورمولا 1 - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تسببت سحلية كبيرة في تأجيل انطلاق التجارب الحرة الأخيرة لسباق جائزة سنغافورة الكبرى، ضمن بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات.

وشاهد السائقون وسط أجواء مرحة كيف تفاعلت السحلية، التي يعد وجودها مشهدا مألوفا في سنغافورة، مع المطاردة واندفاعها السريع المفاجئ مع دخولها إلى الحلبة بعد وقت قصير من بدء التجارب.

وتم تنبيه فرناندو ألونسو سائق أستون مارتن، ولانس سترول زميله في الفريق، لأنهما كانا السائقين الوحيدين على الحلبة في ذلك الوقت، إلى وجود السحلية التي تمثل خطورة كبيرة على السائقين في القطاع الأخير من الحلبة.

وقيل للإسباني عبر دائرة الاتصال الداخلية للفريق: "أبلغنا بأن الحلبة خالية لكن يجب فقط البحث عن السحلية".

وأجاب ألونسو بطل العالم مرتين وهو يعود إلى حارة الصيانة "لا، إنها في منتصف الحلبة".

وتجدر الإشارة إلى أن التجارب تم استئنافها من جديد بعدما توقفت لفترة وجيزة.


ولطالما مثلت السحالي خطرا متكررا في سباق جائزة سنغافورة الكبرى، وأطلق جيانبيرو لامبيازي مهندس سباقات فريق ريد بول على إحداها اسم "غودزيلا" في عام 2016.

وعندما ظهرت سحلية أصغر حجما خلال تجارب العام الماضي، قال لامبيازي: "ربما أنجب غودزيلا طفلا".

وحسب مجلس المتنزهات الوطنية في سنغافورة، فإن ذلك النوع من السحالي خجول عادة، ما لم تتم محاصرته.

كما أن هذا النوع من السحالي يعرف بكونه نهاريا، مما يعني أنه ينام ليلا، وهو ما يبعث على الارتياح بالنسبة لمنظمي السباق الليلي.


aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق