كأس الكونفيدرالية | الأهلي طرابلس يراهن على 3 لاعبين جدد - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل كأس الكونفيدرالية | الأهلي طرابلس يراهن على 3 لاعبين جدد - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول كأس الكونفيدرالية | الأهلي طرابلس يراهن على 3 لاعبين جدد - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-21

لاعبو نادي الأهلي طرابلس الليبي (winwin)

عصام محمد حسين

طرابلس winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

يراهن التونسي شكري الخطوي، مدرب الأهلي طرابلس الليبي، على 3 لاعبين جدد تم التعاقد معهم في الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل حجز مقعده في دور المجموعات من مسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وسيدخل الأهلي الليبي اختبارًا صعبًا من أجل الخروج من مأزق تعادله السلبي في مباراة الذهاب في طرابلس، حين يحل ضيفًا على سيمبا التنزاني في مباراة الإياب، المقررة غدًا الأحد بملعب بينجامين مكابي بالعاصمة التنزانية دار السلام، في الدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس الكونفيدرالية.

وتأهل أهلي طرابلس إلى الدور الثاني من كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بعد الفوز ذهابًا (2-0) وإيابًا (3-1)، على أوهامياجي الزنجباري، ويلتقي في مواجهة حاسمة للتأهل فريق سيمبا التنزاني المتمرس أفريقيًّا.

الأهلي طرابلس يراهن على الثلاثي الهوني والشعلالي ومابولولو

ويعول نادي الأهلي طرابلس تحت قيادة مدربه التونسي شكري الخطوي كثيرًا على نجومه، من أجل عبور عقبة الفريق التنزاني والتأهل إلى دور المجموعات، وفي مقدمتهم الثلاثي النجم الليبي حمدو الهوني والتونسي المتألق غيلان الشعلالي والمهاجم الأنغولي مابولولو، الذين تم التعاقد معهم في الانتقالات الصيفية الحالية.

الأهلي طرابلس يشكو الحكم البوتسواني دابنك كيتشابل للكاف

اقرأ المزيد

وسوف يعتمد شكري الخطوي على هذا الثلاثي لضرب دفاعات منافسه سيمبا التنزاني، حيث يتوقع أن يخوض الأهلي طرابلس المباراة بقوة هجومية كبيرة، لتسجيل هدف مبكر يربك به الحسابات الفنية للمدرب الجنوب أفريقي فضلو ديفيدز، المدير الفني لنادي سيمبا التنزاني.

ويملك الأهلي طرابلس إلى جانب هذا الثلاثي تشكيلة قوية من اللاعبين أصحاب الخبرات والمحترفين، مثل الظهير الأيسر محمد المنير، والمدافع المخضرم سند الورفلي، ومتوسط الميدان طارق بشارة، والظهير الأيمن الشاب محمد الأجنف، والمهاجم أحمد كراوع، والهداف السوداني الجزولي نوح ومواطنه بخيت خميس، والمدافع الدولي الرواندي تيري مانزي.

ويأمل الأهلي في الاستفادة من خبرة هؤلاء اللاعبين من أجل مواصلة مشواره في الكونفيدرالية، حين يحل ضيفًا على سيمبا في مباراة إياب التمهيدي الثاني، إذ يكفيه التعادل الإيجابي أو الفوز بأي نتيجة من أجل الصعود لدور المجموعات، في المقابل بات يتعين على سيمبا تحقيق الفوز والاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لمواصلة مشواره في المسابقة.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق