شرط وحيد.. كيف يضم منتخب الجزائر مغناس أكيلوش من فرنسا؟ - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل شرط وحيد.. كيف يضم منتخب الجزائر مغناس أكيلوش من فرنسا؟ - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول شرط وحيد.. كيف يضم منتخب الجزائر مغناس أكيلوش من فرنسا؟ - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

يواصل الاتحاد الجزائري لكرة القدم، التمسك بأمل خطف الموهبة مغناس أكليوش مهاجم فريق موناكو الفرنسي من منتخب فرنسا خلال الفترة المقبلة.

وولد اللاعب الواعد عام 2002 في فرنسا من أبوين جزائريين، وهو ما يسمح له بتمثيل "الخضر" و"الديوك" على الصعيد الدولي.

وسبق لمغناس أكليوش أن مثّل معظم منتخبات فرنسا للفئات السنية، غير أنه مازال قادرا على تغيير جنسيته الكروية إلى جزائرية وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

أمل وحيد أمام منتخب الجزائر

تزايد الحديث في صفوف الجماهير الفرنسية حول أحقية موهبة موناكو بدخول حسابات المنتخب الأول في الفترة المقبلة.

وتشهد منصات التواصل الاجتماعي، مطالبات شعبية بضرورة منح الفرصة لمغناس أكليوش لحمل قميص "الديوك"، انطلاقا من فترة التوقف الدولي لشهر أكتوبر/ تشرين الثاني المقبل.

وتواجد ديدييه ديشامب مدرب منتخب فرنسا يوم الخميس، في ملعب لويس الثاني من أجل متابعة مباراة موناكو وبرشلونة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، التي شهدت تألقا كبيرا للاعب المنحدر من أصول جزائرية.

وتبقى الآمال معلقة في صفوف الاتحاد الجزائري لكرة القدم على استمرار تجاهل ديشامب لأكليوش خلال الفترة المقبلة، وهو ما قد يدفع الأخير لتغيير رأيه خاصة في حال نجاح "الخضر" في حسم بطاقة التأهل لكأس العالم 2026.


ماذا قدم أكليوش مع موناكو؟

بدأ المهاجم الشاب مسيرته الكروية من بوابة الفريقين الهاويين؛ فيلمومبل وتورسي، قبل أن ينضم لمدرسة شباب موناكو في عام 2017.

وتألق أكليوش مع فرق الفئات السنية قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول في عام 2021، تحديدا في فترة المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش.

وشارك اللاعب المنحدر من أصول جزائرية في 58 مباراة مع فريق الإمارة ضمن مختلف المسابقات، أسهم خلالها بـ16 هدفا بين صناعة وتسجيل.

ويتواجد موهبة موناكو على قائمة عدة فرق أوروبية كبرى تستهدف التعاقد معه في المستقبل القريب، كما ارتفعت قيمته السوقية لمبلغ 25 مليون يورو. 


aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق