18 صورة ترصد فرحة الأطفال باول أيام العام الدراسى فى المنصورة - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل 18 صورة ترصد فرحة الأطفال باول أيام العام الدراسى فى المنصورة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول 18 صورة ترصد فرحة الأطفال باول أيام العام الدراسى فى المنصورة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

العام الدراسي الجديد، أجرى عادل فؤاد مدير إدارة شرق المنصورة التعليمية جولة تفقد خلالها مدرسة الفرنسيسكان بنات في المنصورة.

واطمأن مدير إدارة شرق المنصورة التعليمية انتظام أول يوم دراسة بالمدارس وكان في استقباله مدير المدرسة مستر مرقص خزام  والمدرسين.

 

23.jpg

 

 

العام الدراسي الجديد، شهدت مدارس الدقهلية اليوم السبت استقبال الطلاب وإجراء تمارين الصباح في فناء المدارس وتقديم تحية العلم ونشيد بلادي بصوت الطلاب داخل المدارس.

25.jpg
27.jpg
28.jpg
26.jpg

كما استقبلت المدارس الطلاب بملابس سبايدر مان والبلالين والزينة في أجواء من البهجة والفرح لإدخال السرور على الطلاب في أول العام الدراسي.

 

438.jpg

 

استقبال الطالبات بالشيكولاته 

استعدت مدرسة الفرنسيسكان لاستقبال طالباتها بملابس سبيدر مان وتوزيع الشيكولاته وتعليق البلالين.

 

 

419.jpg

 

 

442.jpg

 

 

446.jpg

 عودة الدراسة فى مواعيدها المحددة وفق للخريطة الزمنية

 أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عودة الدراسة فى مواعيدها المحددة وفق للخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالى دون تأجيل أو تأخير، مشددًا على أنه يتم الاستعداد بشكل كبير لاستقبال الطلاب بالمدارس والفصول مع انطلاق الفصل الدراسي.

39.jpg
31.jpg
32.jpg

 

33.jpg
34.jpg
38.jpg

 

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت بدء الدراسة بالمدارس اليوم السبت الموافق ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤، على أن تنتهي الخميس الموافق ٥ يونيو ٢٠٢٥، بمدة تصل إلى ٣٥ أسبوعًا، حيث يتم توزيع المناهج على الفصلين الدراسيين.

- الفصل الدراسي الأول: من ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ إلى الخميس ٢٣ يناير ٢٠٢٥.
- امتحانات الفصل الدراسي الأول: تبدأ يوم السبت الموافق ١١ يناير ٢٠٢٥.
- الفصل الدراسي الثاني: من السبت الموافق ٨ فبراير ٢٠٢٥ إلى الخميس الموافق ٥ يونيو ٢٠٢٥.
- امتحانات صفوف النقل والشهادة الإعدادية: تبدأ يوم السبت الموافق ٢٤ مايو ٢٠٢٥.
- امتحانات الدبلومات الفنية: تنطلق السبت ٣١ مايو ٢٠٢٥.
- امتحانات الثانوية العامة: تبدأ يوم السبت الموافق ١٤ يونيو ٢٠٢٥.

40.jpg

 

41.jpg
42.jpg

وتبدأ إجازة نصف العام من يوم السبت الموافق ٢٥ يناير ٢٠٢٥ وتنتهي يوم الخميس الموافق ٦ فبراير ٢٠٢٥. تشمل هذه المواعيد جميع مراحل التعليم المختلفة للمدارس الرسمية والرسمية للغات والخاصة والخاصة واللغات

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق