إعصار بوريس يتسبب في إعلان حالة الطوارئ بـ 14 مقاطعة إسبانية (فيديو) - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل إعصار بوريس يتسبب في إعلان حالة الطوارئ بـ 14 مقاطعة إسبانية (فيديو) - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول إعصار بوريس يتسبب في إعلان حالة الطوارئ بـ 14 مقاطعة إسبانية (فيديو) - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

 أعلنت السلطات فى إسبانيا حالة الطوارئ والتأهب من اللون البرتقالي بسبب الأمطار وإعصار بوريس، بسبب تأثير مركز الضغط المنخفض الذي سيترك حالة من عدم الاستقرار خاصة في شرق شبه الجزيرة وجزر البليار، وفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية الحكومية، وكالة (إيميت).

 

احتمال حدوث فيضانات مفاجئة 

 كما حذرت من احتمال حدوث فيضانات مفاجئة في القنوات التي عادة ما تكون جافة أو قليلة المياه والفيضانات.

وأدى فيضان خط السكة الحديد في فياريال دي هويرفا، بسبب الأمطار إلى قطع حركة السكك الحديدية على خط سرقسطة-تيرويل-فالنسيا، وبحسب رينفي، فقد طال هذا التخفيض ثلاث قوافل للمسافات المتوسطة، تلك المقابلة لطريق سرقسطة-تيرويل-فالنسيا والعكس، وقطار سرقسطة-تيرويل المباشر.

 

ووفرت شركة رينفي حافلات لنقل المسافرين بين محطتي كارينينا (سرقسطة) وكامينريال (تيرويل) لخطي سرقسطة – فالنسيا، بينما يتم توفير خدمة سرقسطة – تيرويل مباشرة بالحافلات.

تحذير برتقالي من العواصف 

 وتخضع جزر البليار لتحذير برتقالي من العواصف، مع تراكمات محتملة تصل إلى 50 لترًا لكل متر مربع في الساعة الواحدة، والتى قد تكون مصحوبة بعواصف وهبوب رياح قوية جدًا تتراوح سرعتها بين 70 و120 كيلومترًا في الساعة.

 

عدد ضحايا الفيضانات الناجمة عن العاصفة بوريس

 وارتفع عدد ضحايا الفيضانات الناجمة عن العاصفة بوريس التي ضربت وسط وشرق أوروبا إلى 23 قتيلا، بعد أن أفادت جمهورية التشيك بالعثور على جثة امرأة كانت مفقودة، ولا تزال هناك 100 مدينة غمرتها الفيضانات في البلاد، مع استمرار انقطاع الكهرباء في عدد من الدول.


وأشار وزير الداخلية في النمسا، فيت راكوسان، إلى أنه تم الكشف عن ثلاث حوادث على الأقل مع اللصوص، و17 انتهاكًا آخر لأنظمة الطوارئ، وتقوم قوات الأمن بمراقبة المناطق المتضررة لمنع المزيد من نهب المنازل في المناطق التي تم إخلاؤها.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق