مركز «تريندز» يدشن مكتبه التاسع عالميا في طوكيو - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مركز «تريندز» يدشن مكتبه التاسع عالميا في طوكيو - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مركز «تريندز» يدشن مكتبه التاسع عالميا في طوكيو - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تم تحديثه السبت 2024/9/21 01:49 م بتوقيت أبوظبي

أعلن مركز تريندز للبحوث والاستشارات "تريندز"، السبت، عن تدشين مكتبه التاسع عالمياً في العاصمة اليابانية طوكيو.

ويأتي ذلك في إطار سعي "تريندز" لتوسيع نطاق تأثيره على الساحة العالمية والاستفادة من الأهمية الاستراتيجية لليابان في الشؤون العالمية.

ويدير مكتب تريندز في طوكيو، ساتوتشي ايكيوتشي الأستاذ في جامعة طوكيو.

وفي إطار جهوده لتسليط الضوء على أهمية التكنولوجيا المتقدمة والذكاء الاصطناعي، أطلق "تريندز" كتابه الجديد "الاتجاهات العالمية في الذكاء الاصطناعي" في اليابان.

وقال الدكتور محمد عبدالله العلي، الرئيس التنفيذي لمركز تريندز، إن مكاتب تريندز العالمية، التي سيصل عددها إلى 15 مكتباً مع نهاية عام 2024، تأتي لتعزيز عمل "تريندز" البحثي وتعميق دوره والحصول على المعلومات ونشر المعرفة من واقع الأحداث، بما يشكل جسراً معرفياً عالمياً.

وأضاف: “متحمسون في تريندز للعمل مع شركائنا في جامعة طوكيو، واليابان عموماً، لتطوير حلول مبتكرة للتحديات العالمية، ونؤمن بأن الشراكات الإستراتيجية هي مفتاح تحقيق التقدم في مجالات، مثل التكنولوجيا والابتكار والاستدامة".

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg

جزيرة ام اند امز

PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق