اجتماع "آسيا والمحيط الهادئ لمكافحة غسل الأموال" ينطلق غدا بالإمارات - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل اجتماع "آسيا والمحيط الهادئ لمكافحة غسل الأموال" ينطلق غدا بالإمارات - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول اجتماع "آسيا والمحيط الهادئ لمكافحة غسل الأموال" ينطلق غدا بالإمارات - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تستضيف اللجنة الوطنية لمواجهة غسل الأموال ومكافحة تمويل الإرهاب والتنظيمات غير المشروعة في الإمارات، غداً الأحد في أبوظبي، الاجتماع السنوي ومنتدى المساعدة الفنية والتدريب لمجموعة آسيا والمحيط الهادئ لمكافحة غسل الأموال لعام 2024.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يُعقد فيها الاجتماع السنوي للمجموعة في منطقة الشرق الأوسط، تأكيدا لدور دولة الإمارات والتزامها بتعزيز الشراكات الدولية في مكافحة الجريمة المالية.

وتمثل مجموعة آسيا والمحيط الهادئ 42 ولاية قضائية في المنطقة، إضافة إلى 8 ولايات مراقبة و33 منظمة مراقبة.

الجدير بالذكر أن دولة الإمارات انضمت لمجموعة آسيا والمحيط الهادئ لمكافحة غسل الأموال في يوليو/ تموز من العام الماضي، وذلك كأول دول عربية تنضم للمجموعة.

يشار إلى أن الإمارات حققت إنجازات عديدة في تطوير المنظومة الوطنية بملف مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، فتقدم ترتيبها على مؤشر بازل لمكافحة مخاطر غسل الأموال 16 مركزاً من عام 2021 إلى 2023.

وتواصل الإمارات بذلك تعزيز ريادة وتنافسية الدولة وترسيخ مكانتها مركزا اقتصاديا وتجارياً واستثمارياً عالمياً.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg

جزيرة ام اند امز

PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق